وردنا الان القبض علي مخرج شهير والامن يكشف التفاصيل

4 شهر
January 10, 2022, 2:18 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

وردنا الان القبض علي مخرج شهير والامن يكشف التفاصيل

ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على مخرج شهير، لإدعائه سرقة معدات التصوير الخاصة، بأحد الأعمال الدرامية من جانب مجهولين.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعى والمواقع الإخبارية، قد تداولت إدعاءات من مخرج أحد الأعمال الدرامية، بسرقة معدات تصوير فريق العمل - خلافًا للحقيقة - على الرغم من قيام الأجهزة الأمنية بالتعامل مع الواقعة، وإعادة المعدات فور الإبلاغ.

وتم ضبط مخرج العمل المذكور، لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيال ما نشره من أخبار مغلوطة، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، دون علمه بإتخاذ القسم للإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

المخرج بعد ضبطه: لم أكن أعلم باستعادة قوات الأمن لمعدات التصوير

وجرى ضبط مخرج العمل لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ما نشره من أخبار مغلوطة، وبمواجهته أقرّ بارتكابه الواقعة دون علمه باتخاذ القسم للإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

جدير بالذكر انه اعلن مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة في وقت سابق إن شرطة السياحة تمكنت من القبض على مخرج للاتهامه بسرقة 5 لوحات فنية من داخل دار الأوبرا المصرية.

.

..

.

كما أضاف مصدر امني أن المتهم رصدته كاميرات المراقبة أثناء سرقته للوحات، وتم ضبطه وبحيازته اللوحات قبل بيعها، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرا ايضا

وفى تصريحات خاصة لـ الوطن كشف حسني صالح عن تفاصيل الهجوم عليهم وحجم الخسائر التي تعرض لها، إذ أكد أنهم كانوا يصورون عدد من المشاهد فى الطريق الجديد المؤدي من الدائري للشيخ زايد، وفوجئوا بهجوم عدد من أفراد البدو عليهم وكانوا مسلحين بالشوم والآلي، بحسب قوله.

وتابع صالح قائلا: أفراد البدو اعتدوا على بعض المتواجدين فى اللوكيشن وسرقوا كاميرا وعدد من المعدات، وحاول صناع العمل التصدي لهم، حتى أن الفنانة صابرين تدخلت ولكن دون جدوى وهربوا بالمعدات .

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play