أحمد موسى يكشف تفاصيل أخر مكالمة له مع الراحل وائل الإبراشي

4 شهر
January 10, 2022, 8:27 pm

تابع عبر تطبيق google news google news google news

أحمد موسى يكشف تفاصيل أخر مكالمة له مع الراحل وائل الإبراشي

شن الإعلامي أحمد موسى، هجوما حادا على عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، بعد الشماته في وفاة الإعلامي وائل الإبراشي.

وقال الإعلامي أحمد موسى، في برنامجه على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد ، مساء اليوم الاثنين، إنه شماتة الإخوان مرفوضة وعليهم اللعنة، مضيفا أنهم بيشمتوا في اللي بيحب مصر ونسيوا إن كل الناس هتموت .

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أن الإخوان بيقولوا إن الدور اللي جاي على أحمد موسى، موجها حديثه للإخوان، قائلا: هو أنت أخدت مكان ربنا سبحانه وتعالي، لا ده أمر إلهي، وكلنا مؤمنين، وعار على كل من يشمت في وفاة أي شخص .

اقرأ ايضاالاعلامي وائل الابراشي قد توفي مساء امس الأحد، وشيعت جنازته ظهر اليوم من مسجد سيدي سالم أبوالفرج بمدينة شربين بالدقهلية استعدادا لأداء صلاة الجنازة وتشييعه إلي مثواه الأخير بمقابر العائلة وسط حضور كبير من افراد عائلته ومحبيه.

وفاة وائل الإبراشي

يذكر أن الاعلامي الكبير بدأ حياته المهنية كصحفي بجريدة اليوسف وقدم الكثير من التحقيقات الصحفيه القويه واستكمل مسيرته بالعمل في جريده صوت الامة ليصبح فيما بعد رئيس تحريرها ثم يتركها ليبدأ عمله في البرامج التلفزيونية.

اسهامات وائل الإبراشي الإعلامية

كانت من أبرز علاماته الإعلامية التي قدمها للجمهور من خلال برنامجه الحقيقة علي ساشة قناة دريم ثم برنامج العاشره مساء وبرنامج كل يوم علي شاشة قنوات أون ليستقر الحال به علي شاشة التلفزيون المصري مقدما لبرنامج التاسعه ، لتكون أخر محطاته الاعلاميه في حياته المهنيه.

إصابة وائل الإبراشي بفيروس كورونا

وفاجئ الاعلامي الراحل جمهوره بإعلان إصابته بفيروس كورونا في ديسمبر ٢٠٢٠ واستمر علاجه من الفيروس لمده تصل إلى ٨ أشهر لتستقر حالته ويخرج من المستشفى، لكنه كان في حاله من القلق من تداعيات الفيروس، ليصاب بتليف الرئة نتيجه للفيروس.

وأعلن امس حسن الإبراشي، نجل شقيق الإعلامي الكبير عبر صفحته الرسميه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك نبأ وفاته.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play