وائل الابراشي مات بسبب دعاء الشيخ محمود شعبان عليه فتوي اخوانية جديدة

4 شهر
January 10, 2022, 9:47 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

وائل الابراشي مات بسبب دعاء الشيخ محمود شعبان عليه فتوي اخوانية جديدة

الشيخ محمود شعبان دعا على الراحل الاعلامي وائل الابراشي فمات !! هكذا يعتقد الاخوانجية والاسلاميين في مصر !! بركاتك يا شيخ محمود !! طيب ومين دعا على الصحابي عثمان ابن عفان ليموت تلك الميتة الشنيعة فقد تم قتله والتمثيل بجثته. ونبش قبره وتم دفنه في مقابر اليهود طيب اذا كان الاله فاضي لدعواتكم والانتقام لهرتلاتكم لماذا لا ينتقم من اسرائيل ونحن ندعو عليهم منذ نصف قرن بدلا من الغلبان وائل الابراشي !! متى نرتقى ؟!

اقرأ ايضاكشف حسين الإبراشي، نجل الإعلامي وائل الإبراشي عن الوصية الأخيرة لوالده قبل وفاته مساء أمس الأحد متأثراً بمضاعفات إصابته بـ فيروس كورونا وتليف الرئة.

وائل الابراشي

وأوضح نجل الإبراشي أن والده طلب أن يتم دفنه في مسقط رأسه بمحافظة الدقهلية، ونقل جثمانه إلى مسجد سيدي سالم أبو الفرج، إلى أن يتم دفنه بجانب والده.

أما عن أمنيته الأخيرة التي أفصح عنها حينما كان محتجزاً بداخل المستشفى منذ حوالي 8 أشهر، فكانت العودة للشاشة مرة أخرى لتقديم برنامجه اليومي، والذي كان من المقرر أن يعاود لتقديمه من جديد يوم 31 ديسمبر الماضي بعد تعافيه التام من المرض حسبما صرحت زوجته بعد تشييع جثمانه اليوم الاثنين.

الوصية الاخيرة لوائل الابراشي قبل وفاته

نفت زوجة الاعلامي الراحل وائل الابراشي وفاته متأثراً بسرطان الحنجرة مؤكدة أن كافة الأنباء المتداوله عن وفاته لهذا السبب كاذبة ومجرد شائعات مغرضة ليس لها أي أساس من الصحة، حيث قالت: أنا اللي كنت معاه كل يوم وعارفة تفاصيل حالته الصحية بالكامل وبقول ان كل الكلام ده كذب ومحصلش .

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play