هذا ما يحدث الان يمحافظة لجيزه قيادات الداخليه والمحافظ والاسعاف بالشارع

4 شهر
January 10, 2022, 10:14 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

هذا ما يحدث الان يمحافظة لجيزه قيادات الداخليه والمحافظ والاسعاف بالشارع

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مديرية التضامن الاجتماعي بتقديم كافة أوجه الدعم لأسر ضحايا حادث سقوط سيارة نصف نقل محملة بالعمال من معدية خاصة بفرع رشيد بمنطقة المناشي دائرة منشأة القناطر، التابعة للمحافظة. سقوط سيارة منشأة القناطر وتفقد محافظ الجيزة موقع حادث سقوط سيارة نصف ننقل بفرع رشيد، وقدم المحافظ العزاء لأسر المتوفين، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين. ووجه راشد وكيل وزارة الصحة بتقديم كافة أوجه العناية الطبية للمصابين والاطمئنان على حالتهم الصحية حتى تمام الشفاء.

ورافق المحافظ خلال معاينته موقع الحادث وجهود الإنقاذ النهري كلا من مدير الإدارة العامة للمرور ومرفق الحماية المدنية ومدير مديرية الصحة ومدير مديرية التضامن الاجتماعي ورئيس مركز ومدينة منشاة القناطر. وتبذل قوات الإنقاذ النهري جهودها لاستخراج المواطنين حيث تم استخراج ١٤ مواطنا ناجيا حتى الآن بحاله جيدة وجاري استكمال اعمال المسح. سقوط سيارة تقل 23 عاملا وفي وقت سابق سقطت سارة تقل 23 عاملًا، كانت في اتجاهها للبر الآخر ومتجهة لمحافظة المنوفية، بمنطقة المناشي دائرة منشأة القناطر. وكشفت التحريات الأمنية أن العمال تابعين لأحد المزارع بطريق الإسكندرية الصحراوي، وخلال عودتهم سقطت السيارة بفرع رشيد خلال العبور من خلال المعدية مما أسفر عن غرق عدد من العمال من الصندوق الخلفي للسيارة. واستمع رجال المباحث لأقوال السائق الذي أكد أنه لم يتمكن من التحكم بالسيارة خلال العبور بواسطة المعدية، مما أسفر عن سقوط السيارة بالمياه.

هذا الخبر منقول من : القاهره 24

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play