هذا ما فعله وائل الإبراشي بعد القبض على محمود شعبان فيديو يكشف الحقيقة

4 شهر
January 10, 2022, 11:40 pm

تابع عبر تطبيق google news google news google news

هذا ما فعله وائل الإبراشي بعد القبض على محمود شعبان فيديو يكشف الحقيقة

أثار رواد مواقع التواصل بعد وفاة الإعلامي وائل الإبراشي، مزاعم أنه وراء القبض على الشيخ محمود شعبان في عام 2014 بعد استضافته في برنامجه في العاشرة مساءً، عقب الحلقة مباشرة.

كان كريم صبري، معد برنامج الإعلامي وائل الإبراشي، عقب على هجوم جماعة الإخوان على الإبراشي بعد وفاته وتداولهم مقاطع من حلقته مع الإخواني محمود شعبان المشهور بجملة هاتولي راجل . وأشار خلال اتصال هاتفي ببرنامج حضرة المواطن المذاع عبر فضائية الحدث اليوم ، مساء الإثنين، لم أتخيل في يوم إني هدافع عن الشخص اللي كان بيدافع عننا كلنا الإعلامي وائل الإبراشي أخويا الكبير ، مشيرا إلى أنه كان معدا في برنامج العاشرة مساء وقت حلقة محمود شعبان.وكشف أنه بعد القبض على محمود شعبان عقب الحلقة اتصل الإعلامي وائل الإبراشي بوزير الداخلية حينها وكان اللواء محمد إبراهيم، وقال له نصا: دي مهزلة ودي وصمة عار على الإعلاميين ، لافتا إلى أن الإبراشي رفض أن يذهب لمنزله حتى اطمأن على إطلاق سراح محمود شعبان. وأضاف: إحنا اللي هنقول عند الله تجتمع الخصوم لأنكم انتهكتم حرمة موتانا ، لافتا إلى أن الإبراشي دافع عن الآلاف، وكان يقف بجانب الغلابة ، معلقا: كان في شهريات بتطلع ، مؤكدا أن الإبراشي حاور محمود شعبان بالحجة والمهنية.

وقامت المصري اليوم بالتحقق من كلام معد الحلقة، ووجدت الفيديو على قناة دريم ، ويحتوي على كلام الإبراشي المشار إليه.

وقال الإعلامي وائل الإبراشي، حينها إنه اتصل فور القبض على الدكتور محمود شعبان داخل مدينة الإنتاج الإعلامي بوزير الداخلية الأسبق اللواء محمد إبراهيم، وأوضح له بأنها فضيحة ستلحق بالداخلية والمدينة، لافتًا إلى أن وزير الداخلية وعده بإطلاق سراحه بعد نصف ساعة وتم بالفعل الإفراج عنه، واصفًا المسؤول الأمني الذي قبض على شعبان بأنه أحمق .

واستنكر الإبراشي، خلال برنامجه العاشرة مساءً ، على قناة دريم 2 ، الوسائل الإعلامية المهاجمة له وللبرنامج من استضافة الدكتور محمود شعبان في حلقة أمس، واصفًا إياهم بالفاشلين، قائلًا: بعض الفاشلين يحاولون إسقاط ما يتميز به برنامج العاشرة مساءًا، إنتوا مش عاوزين تستضيفوه أنا هستضيفه، وريني المهنية عندك .

وأوضح الإعلامي، أن السبب وراء استضافة ومحاورة الدكتور محمود شعبان هو أنه جزءًا من المواجهة الفكرية ولمعرفة من أي منبع يتحدث هؤلاء بعد توجيهه اتهامًا للمحكمة الدستورية العليا واتهامًا لمتظاهري 30 يونيو بأنهم يتلقون أموالًا، كذلك فتواه بأن شهادات الاستثمار حرام وكفر.

https://youtu.be/k8kqIyCUaSM

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play