شاهد آخر صورة للإعلامي وائل الإبراشي من العزل المنزلي بوجه مبتسم

4 شهر
January 10, 2022, 11:49 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شاهد آخر صورة للإعلامي وائل الإبراشي من العزل المنزلي بوجه مبتسم

توفى مساء اليوم الإعلامي وائل الإبراشي، وكان ظهوره الأخير من خلال صورة مع أحد الأطباء المعالجين له في العزل المنزلي ، يوم 3 يناير عام 2021 .

وظهر وائل الإبراشي حينها وهو مبتسم الوجه ويرتدي بدلة رياضية زرقاء اللون، فيما كان الطبيب يرتدي كمامة لحمايته من خطر انتقال الفيروس.

وائل الابراشي

آخر كلمات وائل الابراشي

حرص الإعلامي الراحل وائل الإبراشي قبل وفاته بأربع ساعات على نعي الراحلة تهاني الجبالي وذلك عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .

وكتب وائل الإبراشي عبر صفحته : انا لله وانا اليه راجعون ،توفيت منذ قليل المستشارة تهاني الجبالي .

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة وائل الابراشي:كشفت الإعلامية إيمان الحصري تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي.

وكتبت إيمان الحصري عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : كنت لسة بكلمه من أيام و قالي انه بقي كويس جدا وخرج للبيت و انه اتبسط اوي .

تابعت : اعتبرها بشرة خير لما شافني علي الشاشة تاني وإنه هو كمان راجع قريب ان شاء الله

اختتمت : صدمة كبيرة سبحان الله ، الله يرحمك يا رب .

وفاة وائل الإبراشي

وتوفي الليلة الإعلامي وائل الإبراشي متأثرًا بمضاعفات فيروس كورونا، نتيجة تليف في الرئة ، وذلك عن عمر ناهز 59 عاماً .

وكتب ابنه شقيقه عبر حسابه : توفي عمي الإعلامي وائل الإبراشي في ذمة الله أرجو الدعاء له بالرحمة والمغفرة له

رحلة مرض مؤلمة

في بدايات إصابة وائل الإبراشي بفيروس كورونا، حاول طمأنة متابعيه من خلال رسالة بعثها لزميله عمرو أديب قرأها على المشاهدين.

وكتب وائل الإبراشي: نُقلت في سيارة إسعاف وأنا في حالة حرجة وتمكنت كورونا من التهام جزء كبير من رئتيّ، والآن حالتي بدأت في التحسن بالرغم من صعوبة الحالة، وممنوع من الحديث .

مولد وائل الابراشي

ولد في مدينة شربين بمحافظة الدقهلية، عمل صحفياً بجريدة روز اليوسف ولا يترأس الآن تحرير أى جريدة بعد تقديم استقالته من صوت الأمة.

وقدم برنامج التاسعة عقب نشرة التاسعة الإخبارية على القناة الأولى المصرية التابعة للهيئة الوطنية للإعلام، بعد أن قدم لعام تقريباً برنامج كل يوم خلفاً لعمرو أديب على قناة أون، سابقاً قدم وائل خلفاً للإعلامية منى الشاذلي برنامج العاشرة مساءً اليومي الذي بُث على قناة دريم؛ وكان مُقدماً لبرنامج الحقيقة على شاشة قناة دريم2.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play