تفاصيل تسريب رسالة تضع رئيس وزراء بريطانيا في ورطة

4 شهر
January 11, 2022, 6:00 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تفاصيل تسريب رسالة تضع رئيس وزراء بريطانيا في ورطة

سربت وسائل إعلام بريطانية، اليوم الاثنين، رسالة إلكترونية صادرة عن السكرتير الخاص لـ بوريس جونسون، مارتن رينولدز، يدعو فيها طاقم مكتب جونسون لحفل في منزل رئيس الوزراء، في مخالفة صارخة لإجراءات كورونا المفروضة في بريطانيا.

وبحسب صحيفة الجارديان البريطانية، فأن دعوة تم توجيهها لطاقم عمل رئيس وزراء بريطانيا، بوريس جونسون، لحضور حفل في حديقة منزله في داونينج ستريت خلال أول إغلاق لـ فيروس كورونا على مستوى البلاد العام الماضي.

وواجه جونسون، الذي حقق فوزًا ساحقًا في انتخابات 2019، وابلًا من الانتقادات بشأن الأحزاب المزعومة في المكاتب الحكومية، بما في ذلك مكتبه، في انتهاك لعمليات الإغلاق الخاصة بـ فيروس كورونا.

ووفقا للصحيفة البريطانية، فقد تجمع حوالي 40 موظفًا في الحديقة لحفل المشروبات، بما في ذلك جونسون وزوجته كاري جونسون، على الرغم من أن الاختلاط الاجتماعي بين الأسر في ذلك الوقت كان يقتصر على شخصين في الهواء الطلق.

وقالت إن السكرتير الخاص الرئيسي لرئيس الوزراء مارتن رينولدز أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى أكثر من 100 موظف في داونينج ستريت في 20 مايو 2020.

طلب البريد الإلكتروني المسرب منهم إحضار الكحول إلى الحفلة و الاستفادة القصوى من الطقس الجميل .

في ذلك الوقت، أُغلقت المدارس، وأغلقت الحانات والمطاعم، مع فرض قيود صارمة على الاختلاط الاجتماعي، وسُمح لشخصين من عائلات مختلفة بالالتقاء في الهواء الطلق ولكن فقط في حالة الحفاظ على مسافة مترين.

صدى البلد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play