مذيعة قناة mbc تتعرض لفعل مشين من أمام الكعبة بطريقةغير اخلاقية

4 شهر
January 11, 2022, 1:25 pm

تابع عبر تطبيق google news google news google news

مذيعة قناة mbc تتعرض لفعل مشين من أمام الكعبة بطريقةغير اخلاقية

كنت في طابور الحجر الأسود وفوجئت به يمسكني من **** مذيعة قناة mbc تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش أمام الكعبة

الموجز

كشفت الإعلامية السعودية نرجس العوامي، ومذيعة قناة mbc، عن تعرضها للتحرش داخل الحرم المكي أثناء الانتظار لتقبيل الحجر الأسود في الكعبة المشرفة.

وقالت نرجس العوامي في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: أنها تفاجأت عام 2016 أثناء أدائها العمرة، بتعرضها للتحرش أثناء وقوفها في صف طويل حيث كانت ترغب في تقبيل الحجر .

وأضافت “أثناء قيامي بالعمرة ، وقفت لتقبيل الحجر الأسود، وكان هناك طابور من النساء والرجال، لكن كان في رجال بينزلوا في طابور النساء وغرضهم ليس نظيفا ويريدون التحرش بالنساء”.

وروت نرجس العوامي تفاصيل تعرضها للتحرش قائلة: “جاء أحد الشباب من وراء ظهري وأمسكني من فخذي ، وشعرت بالصدمة وقمت بضربه بشدة حتى جاءت الشرطة وقبضت عليه .

تابعت : أنا أريد ان أوضح من هذا الموقف إنه ممكن تتعرض في أي مكان لأي حاجة نظيفة أو لا، وأشخاص محترمين أو غير محترمين”.

أكدت: أنا جسدي له قدسية، ما حدا يقدر يلمسه، موعشان تشوفني بشكل ما يعجبك، يبقى يحق لك أن تعتدي عليا أو أي أحد موجود، واللي يبرر للمتحرشين أنت لا تفرق عنه”.

وأثارت تصريحات الإعلامية السعودية عن تعرضها للتحرش أمام الحجر الأسود جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

واعتبر البعض أنّ الإعلامية السعودية تريد تسليط الأضواء عليها، لتتصدر حديث مواقع التواصل، مستغربين قيامها بنشر الحادثة رغم أنها وقعت قبل سنوات لكنها خرجت للحديث عنها بعد مرور 5 سنوات.

نرجس العوامي تتعرض للتحرش في مهرجان الأبل:

لم تكن تلك المرة الأولى التي تكشف فيها نرجس العوامي عن تعرضها للتحرش، فمن قبل أعلنت الإعلامية السعودية تعرضها لنفس الأمر خلال تغطية مهرجان الأبل.

لأول مرة السعودية تفرض عقوبة فريدة من نوعها بحق التحرش

نشرت صحيفة سبق السعودية حكما قضائيا بإدانة مواطن، تحت عنوان تشهير ، خيث ذكر اسمه بالكامل بجريمة التحرش الجنسي.

وحكم التشهير هذا هو الأول من نوعه بعد تعديلا جديدا قامت به المملكة على نظام مكافحة التحرش، سمحت بموجبه للقضاة، بالتشهير بمن يدانون بجرائم التحرش.

وأضاف مجلس الوزراء السعودي فقرة جديدة إلى المادة السادسة من نظام مكافحة جريمة التحرش، تفيد بجواز نشر ملخص الحكم في الصحف المحلية على نفقة المحكوم عليه, في يناير 2021.

ووفقا للصحيفة، فقد حكمت المحكمة الجزائية في المدينة المنورة بالسجن مدة ثمانية أشهر وغرامة 5000 ريال (حوالى 1300 دولار أمريكي) ونشر العقوبة الصادرة بحق الجاني بسبب قيامه بالتحرش بامرأة والتلفظ عليها ومضايقتها

https://youtu.be/q7gMV1cOkMI

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play