عاجل حريق هائل بمجمع أقطان وانتشار النيران بسرعه كبيره

4 شهر
January 11, 2022, 4:58 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عاجل حريق هائل بمجمع أقطان وانتشار النيران بسرعه كبيره

شب منذ قليل حريق مروع بمجمع للأقطان بالغربية ، وتسببت الرياح الشديدة المحملة بالرمال والتي ضربت كافة أنحاء محافظة الغربية اليوم في سرعة انتشار السنة اللهب بمجمع الأقطان التابع لإحدى شركات المحالج بقرية كوم مهنا التابعة لمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية.

حيث أتت النيران المشتعلة على العديد من أكياس القطن ، محصول القطن المخزن بالمحلج

وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة كفرالزيات بإندلاع حريق بمجمع الأقطان بقرية كوم مهنا التابعة لدائرة المركز فجأة وامتداد السنة النيران الي المئات من أكياس القطن المخزن بالمجمع والتي تحوي آلاف القناطير من القطن.

وتم الدفع بـ5 سيارات إطفاء من الحماية المدنية بكفرالزيات ومديري أمن الغربية لمحاولة السيطرة على النيران.

والتي رجح أشتعالها بسبب عقب سيجارة تطاير مع الرياح الشديدة التي عمت كافة أنحاء القرية ومركز كفرالزيات.

وتواصل أجهزة الحماية المدنية والاطفاء محاولاتها لاطفاء النيران ومنع أمتدادها إلى باقي مجمع الأقطان

وفى سياق اخر

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، عن تفاصيل جديدة في غرق سيارة نصف نقل سقطت من أعلى معدية بنهر النيل في قرية القطا بمنشأة القناطر.

جاء في التحريات بقيادة اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر أن السيارة كانت تقل ٢٣ طفلًا و١٠ فتيات و١٣ صبيًا عائدين من مزرعة دواجن يعملون بها لجمع البيض وأثناء صعود السيارة أعلى المعدية لم يتحكم قائدها في الفرامل وسقطت من الجهة الآخرى بالمياه.

الجدير بالذكر أن قوات الإنقاذ النهري بالجيزة، تمكنت من انتشال جثامين 9 ضحايا، إثر سقوط سيارة نصف نقل محملة بالعمال من معدية القطا، بدائرة قسم منشأة القناطر بمحافظة الجيزة.

وتقوم قوات الإنقاذ النهرى بالبحث عن ناجين، وذكر شهود العيان أن السيارة كانت محملة بالعمال.

وكانت قد تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بسقوط سيارة من معدية، وعلى الفور انتقل رجال المباحث بالجيزة والإنقاذ الى المكان للبحث عن أى ناجيين من الحادث.

نقلا عن اخبار اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play