أسباب حريق شقة فيصل ومصرع 4 أشقاء تكشفه المعاينه الاوليه

4 شهر
January 12, 2022, 12:35 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أسباب حريق شقة فيصل ومصرع 4 أشقاء تكشفه المعاينه الاوليه

كشفت المعاينة الأولية، لآثار حريق نتج عنه مصرع 4 أطفال داخل شقة بمنطقة فيصل، التابعة لدائرة قسم الهرم، أن ماس كهربى نشب داخل شقة سكنية بالطابق الثالث بالعقار في ميدان الساعة، وتوفوا جميع الأطفال نتيجة للاختناق، وتم نقلهم جميعهم الى المستشفى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأضافت المعاينة، أن الحريق نشب داخل شقة بالطابق الثالث، وتبين وفاة 4 أشقاء وهم كلا من جودي ع 8 سنوات، و يوسف ع 6 سنوات، و جولين ع 4 سنوات، و عبد الرحمن ع ، ويبلغ من العمر عام، نتيجة اختناقهم بالدخان، وتم نقلهم لمستشفي أم المصريين، وجارى الوقوف على ملابسات الواقعة ومعرفة أسبابها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كانت تلقت غرفة النجدة، بلاغًا عن حريق في شقة بأحد العقارات بمنطقة فيصل ووجود ضحايا، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء، لمكان الحريق لمحاولة إخماده.وأضافت المعاينة، أن الحريق نشب داخل شقة بالطابق الثالث، وتبين وفاة 4 أشقاء وهم كلا من جودي ع 8 سنوات، و يوسف ع 6 سنوات، و جولين ع 4 سنوات، و عبد الرحمن ع ، ويبلغ من العمر عام، نتيجة اختناقهم بالدخان، وتم نقلهم لمستشفي أم المصريين، وجارى الوقوف على ملابسات الواقعة ومعرفة أسبابها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كانت تلقت غرفة النجدة، بلاغًا عن حريق في شقة بأحد العقارات بمنطقة فيصل ووجود ضحايا، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء، لمكان الحريق لمحاولة إخماده.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play