في حادث معدية منشأة القناطر انتشال الضحية السابعة

4 شهر
January 12, 2022, 1:50 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

في حادث معدية منشأة القناطر انتشال الضحية السابعة

تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثة السابعة في حادث غرق سيارة من أعلى معدية بمنشأة القناطر تربط بين محافظتي الجيزة والمنوفية.

ووصل عدد الجثامين التي تم انتشالها إلى 7 جثامين، وهم: ندى أحمد، ودعاء نبيل عبد الرسول، وهاجر عبد الصمد، ومحمد صبري، وزياد أحمد حسن، وزينب عبد العزيز، وسعيد الطناني.

وتكثف قوات الإنقاذ من جهودها لانتشال الجثة الأخيرة من مياه النيل، وسط تواجد الأهالي علي ضفاف نهر النيل.وينتمي الضحايا الي قرية عزبة التفتيش التابعة لقرية طليا بمركز أشمون في محافظة المنوفية، حيث كانت السيارة تقل نحو 23 من أبناء القرية خرجوا للعمل في مزرعة الدواجن.

وفوجئ الأهالي بسقوط سيارة ربع نقل أثناء تواجدها على معدية سقطت داخل فرع رشيد بمنطقة المناشي دائرة منشأة القناطر بمحافظة الجيزة وكانت في اتجاها للبر الآخر باتجاه المنوفية.

حيث كانت تقل السيارة عمالة من قرية بالمنوفية للعمل في محافظة الجيزة حيث كانت تمر السيارة اعلي معدية من قرية القطا إلى البر الثاني عزبة الرمل بأشمون في محافظة المنوفية.

وكانت قوات الإنقاذ النهري بالجيزة، أنقذت ١٥ طفلا عقب سقوط سيارة ربع نقل تقل ٢٣ منهم من أعلى معدية في نهر النيل بمنشأة القناطر.

وأكد الأهالي، أن السيارة كانت تقل ٢٣ طفلا ١٠ فتيات و١٣ صبيا عائدين من مزرعة دواجن يعملون بها لجمع البيض وأثناء صعود السيارة أعلى المعدية لم يتحكم قائدها في الفرامل وسقطت من الجهة الأخرى بالمياه.

المصدر الشروق

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play