يكشف أشرف زكي حقيقة تدهور حالة عبد الرحمن أبو زهرة

4 شهر
January 12, 2022, 5:20 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

يكشف أشرف زكي حقيقة تدهور حالة عبد الرحمن أبو زهرة

كشف نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي تطورات حالة الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة بعد إصابته بفيروس كورونا.

وقال أشرف زكي في تصريحات صحفية أن حالة عبد الرحمن أبو زهرة مستقرة تماما، ولا صحة لما تردد مؤخرا عن تدهور حالته الصحية، مضيفا أنه يحظى برعاية صحية فائقة داخل المستشفى، وأن مجلس النقابة يتابع حالته الصحية باستمرار.

وكانت الحالة الصحية للفنان عبدالرحمن أبوزهرة، قد شهدت تدهورا طفيفا يوم الجمعة الماضي، بعد ظهور أعراض كورونا عليه، واحتياجه إلى العلاج، ما استدعى نقله إلى قسم العزل بمستشفى العجوزة لتلقي الرعاية اللازمة.الفنان عبد الرحمن أبو زهرة شارك في رمضان الماضي، في مسلسل هجمة مرتدة ، الذي قام بطولته أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، وينتظر حاليا عرض الفيلم السينمائي أهل الكهف ، الذي يشارك في بطولته مع خالد النبوي، محمد ممدوح، غادة عادل، محمود حميدة، محمد فراج، وبيومي فؤاد، وغيرهم.

يذكر أن آخر ظهور للفنان عبدالرحمن أبو زهرة كان في مسلسل موضوع عائلي من خلال شخصية منير سيف، مع الفنان ماجد الكدواني، رنا رئيس، وتدور أحداث العمل في إطار من الكوميديا والتشويق والإثارة، شارك في بطولة العمل سماء إبراهيم، محمد رضوان، طه دسوقي، محمد شاهين، ومن إخراج أحمد الجندي.

كان الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، خضع لعدد من الفحوصات الطبية بعد أن أصيب بحالة إعياء استدعت دخوله لمستشفى العجوزة.

وأكد الفنان عبدالرحمن أبو زهرة أن حالته الصحية جيدة وأجرى مسحتين، نافيا حقيقة إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف أن ما يتردد ليس له أساس حيث دخلت المستشفى وأجريت مسحتين ولكن لا أشعر بأى أعراض تخص كورونا حيث إننى أتمتع بتنفس جيد ودرجة الحرارة 36 درجة مئوية.

واستطرد: شعرت ببعض الإعياء وتم نقلى إلى المستشفى وأجريت بعض الفحوصات الطبية بشكل عام وجاءت النتائج جيدة

المصدر اخبار اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play