حادث مؤسف مدمن ينهى حياة زوجته أمام طفله فى الدقهلية

4 شهر
January 12, 2022, 6:55 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حادث مؤسف مدمن ينهى حياة زوجته أمام طفله فى الدقهلية

جريمة بشعة جديدة لـ الخلافات الأسرية، هذه المرة لقيت فيها ربة منزل، فى قرية كفر الجنينة، التابعة لـ مركز نبروه، بـ محافظة الدقهلية، مصرعها، على يد زوجها، بعد أن ذبحها بسكين.

وقال شهود العيان، إن زوج الضحية من متعاطى المواد المخدرة، وأنه بعد ارتكب الواقعة، صاح أنا ذبحتها وخلصت عليها ، ثم هرب، فيما تكثف مباحث الدقهلية من جهودها للقبض عليه.

كان مأمور مركز شرطة نبروه، قد تلقى بلاغا من أهالى قرية كفر الجنينة، بقتل زوج لزوجته أمام طفلهما بقريتهما وهرب عقب ارتكاب الواقعة.

جرائم الخلافات الزوجية

على الفور، انتقل ضباط مباحث نبروه إلى مكان الجريمة، وكشفت التحريات مقتل مريم. م. ع، 22 عاما، طالبة جامعية، بعد أن ذبحها زوجها ويدعى أحمد. م. ص، 35 عاما، أمام ابنها وفر هاربا.

وأكد شهود العيان أن الزوج من متعاطى المواد المخدرة، وأنه عقب ارتكاب الواقعة وذبح زوجته بسكين خرج إلى البلكونة وهو يصيح أنا ذبحتها وخلصت عليها ، وفر بعدها هاربا، ليتفاجأ الجيران بوجود الزوجة غارقة فى دمائها، وحاولوا إنقاذها إلا أنها قد فارقت الحياة قبل وصولها إلى مستشفى نبروه المركزى.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة والتى طالبت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وضبط الزوج الهارب.

المصدر مبتدا

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play