أمهات تنادي على ابنائهن بحادث معدية القناطر اطلع يابني قلبي وجعني

4 شهر
January 12, 2022, 12:03 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أمهات تنادي على ابنائهن بحادث معدية القناطر اطلع يابني قلبي وجعني

افترشت أسر ضحايا حادث سقوط سيارة من معدية بمنشأة القناطر بالجيزة الأرض في انتظار انتشال جثامين أبنائهم، من مياه النيل فرع رشيد.

وهرعت الأمهات على عجل إلى ضفاف النيل، بعد ورود أنباء عن غرق ابنائهن بمنطقة حدودية بين الجيزة والمنوفية، ووقفت الأسر ترقب من على الشاطئ جهود فرق البحث، أملًا في انتشال جثث الضحايا.

بكاء ونحيب السيدة هبة لم ينقطع لساعات، فيما لم تتوقف عن ترديد اطلع من المية يا محمد، اطلع يابني قلبي وجعني عليك، كنت بتمشي تتعايق بنفسك وتقول نفسي يامّه اطلع لعيب كورة، اطلع يابني قلبي وجعني .

حاول بعض المتواجدين تهدئة السيدة لترد: اهدى إزاي وابني غرقان في المية، ابني كان بيخاف يغسل وشه بالمية يقوم يغرق فيها ولسه مطلعهوش هاتولي ابني .

حال هذه السيدة لم يختلف كثيرًا عن باقي الأمهات، اللذين جلسوا وحولهم حلقات من النساء يواسونهم في ابنائهم، فيما لم تتمالك سيدة نفسها وصرخت: 50 جنيه يوميتهم، 50 جنيه تمن موتهم، كانوا عايزين يساعدوا أبوهم وأمهم .

وكشفت مصادر مطلعة لـ مصراوي ، اليوم الثلاثاء، نجاح فريق الإنقاذ النهري بمحافظة الجيزة في انتشال 3 جثث جديدة لضحايا السيارة الغارقة بنهر النيل فرع رشيد، وجمعيهم من أبناء قرية التفتيش التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية.

وقال المصدر، إن الجثث التي جرى انتشالها اليوم، لكل من محمد صبري سالم 19 عامًا، وزياد أحمد حسن 17 عامًا، وهاجر عبدالصمد 13 عامًا.

وكانت فرق الإنقاذ النهري قد تمكنت أمس من انتشال جثتي كل من زينب عبدالمؤمن عبدالعزيز 17 عامًا، وسعيد سعد سعيد الطناني 13 عامًا، وجرى تشييع جثمانيهما في ساعة متأخرة من الليل.

هذا الخبر منقول من : مصراوى

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play