رئيس الجمهورية يجيب على السؤال الذى شغال بال كل المصريين

4 شهر
January 12, 2022, 1:00 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

رئيس الجمهورية يجيب على السؤال الذى شغال بال كل المصريين

الرئيس السيسي للمصريين: أديك إعانة ولا منحة ولا عمل احنا اخترنا العملقال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن مصر دولة شابة ، والعاملون بها يقدرون بعشرات الملايين لو توقفوا ، هيبقا نصف دخلها منين؟، مضيفا: الدولة هتبقا غير قادرة على إعطاء هذا العدد أموال وإعانات ، وتساءل الرئيس: أديك إعانة ولا منحة وفلوس ولا عمل؟ احنا اخترنا العمل .وأضاف الرئيس السيسي خلال الجلسة النقاشية تحت عنوان تجارب تنموية في مواجهة الفقر ، بمنتدى شباب العالم: هذا الاختيار سيحافظ على تدفق الأموال، وستتقدم الدولة بمعدلات كان المفروض مش هتحصل نوقف كل حاجة لغاية لما نطمئن أن الجائحة انتهت، ثم نبتدى نتحرك تجربتنا غير كده قولنا لا هنتحرك في العمل ونخفف من آثار الجائحة اقتصاديا، ونتعامل بانضباط شديد مع الإجراءات الصحية المطلوبة، ولو احتجنا نعمل إغلاق مؤقت هنعمل وده اللى تم .

اقرا ايضا

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسى جناح معرض تراثنا المقام على هامش منتدى شباب العالم، وشاهد منتجات أصحاب المشروعات المتنوعة من مختلف المحافظات، وأكد مواصلة دعم أصحاب المشروعات لمساعدتهم على الاستمرار والنمو.

وأوضحت نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة والرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، أن هذه الزيارة تأتى لتؤكد اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي ودعمه المستمر لقطاع الحرف اليدوية والتراثية، حيث تم تنظيم ثلاث دورات متتالية لمعرض تراثنا تحت رعايته وبحضوره، مما يعطى رسالة قوية للآلاف من العاملين في هذا القطاع بأن الدولة ستعمل على مساندتهم وتوفير مختلف أوجه الدعم اللازمة لمساعدتهم على الارتقاء بمنتجاتهم والوصول بها للأسواق العالمية.

وأكدت أن الرئيس وجه بفتح معرض دائم لأصحاب الحرف اليدوية بالقاهرة.

جدير بالذكر أن جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر نظم جناحا لمعرض تراثنا للمنتجات اليدوية والتراثية، وذلك على هامش منتدى شباب العالم (النسخة الرابعة) والمنعقد بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 10- 13 يناير الجاري، حيث شارك عدد من العارضين والفنانين من أصحاب المشروعات اليدوية والمنتجات التراثية المتميزة من مختلف محافظات الجمهورية.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play