أجر خيالى للفنان محمد رمضان في مسلسل رمضان 2022

4 شهر
January 12, 2022, 8:07 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أجر خيالى للفنان محمد رمضان في مسلسل رمضان 2022

علمت فيتو أن الفنان محمد رمضان قد يحصل على ما يقرب من 20 مليون جنيه مقابل دوره في مسلسل مشوار لحد هناك الذي من المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني لعام 2022.

وكشفت مصادر مقربة من الفنان محمد رمضان، أنه يحصل على ما يقارب من 20 مليون جنيه مقابل دوره في مسلسله المقبل، الذي من المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني لعام 2022.

المسلسل من إنتاج محمد السعدي، وتأليف محمد فريد ومن إخراج محمد ياسين، وبطولة الفنان محمد رمضان، وبمشاركة عدد من نجوم الفن منهم الفنانة دينا الشربيني.

وكان الفنان بيومي فؤاد تعاقد منذ أيام قليلة على المشاركة في بطولة مسلسل مشوار لحد هناك الذى يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني لعام 2022.

ومن المفترض أن يلعب بيومي فؤاد أحد الشخصيات الرئيسية في العمل، ومن الممكن أن يكون الشخصية الرئيسية أمام محمد رمضان والتي تحارب فيه دومًا.

وقام المخرج محمد ياسين بمعاينة عدد من أماكن تصوير مسلسله الجديد “مشوار لحد هناك”، الذى يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل، حيث يتم بناء بعض الديكورات بمدينة الإنتاج الإعلامي من أجل العمل.

وعلمت “فيتو” أن الشركة المنتجة للعمل وضعت ميزانية مبدئية للعمل 30 مليون جنيه، ومن المقرر أن تزيد الميزانية عن المبلغ المطروح في حالة الاحتياج.

وأعلن الفنان محمد رمضان خوضه السباق الرمضاني لعام 2022، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وكتب: “تم بحمد الله التعاقد على مسلسل رمضان٢٠٢٢ من إنتاج محمد السعدي، وتأليف محمد فريد ومن إخراج محمد ياسين”.

سباق دراما رمضان 2022

وعلمت “فيتو” أن الفنان محمد رمضان يبتعد عن الأعمال الصعيدية في مسلسله الجديد، ويشاركه في بطولة العمل الفنانة دينا الشربيني.

وعلمت أيضا أنه كان هناك عددا من السيناريوهات المعروضة عليه كي يختار من بينهم عملا دراميا يخوض به سباق رمضان للعام المقبل.

تجميل محمد رمضان

وكان الفنان محمد رمضان علق عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” على أخبار قيامه بإجراء تعديلات بوجهه وخضوعه لعمليات تجميل.

ونشر رمضان صورة نادرة جديدة له من مرحلة الطفولة وعلق على الصورة قائلا: “وأنا صغير شفايفي كانت أكبر مني الرجالة الصعايدة مابيعملوش عمليات تجميل” ردًا على الأخبار الكاذبة.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play