وردنا الان نبا مؤسف عن الفنان ادوارد

2 يوم
January 12, 2022, 9:07 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

وردنا الان نبا مؤسف عن الفنان ادوارد

أعلن النجم إدوارد عن إصابته ب فيروس كورونا، وذلك من خلال صفحته الرسمية ب موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك .

وكتب إدوارد في منشور على صفحته إيجابي ، وعلق الجمهور على هذا قائلين: ألف سلامة عليك ربنا يشفيك ، علق معجب آخر قائلًا: ربنا يشفيك ويعافيك .

الجدير بالذكر أن إدوارد شارك في السباق الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل نسل الأغراب ، وهو بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، منة فضالي، ملك أحمد زاهر، أحمد مالك، أحمد داش، محمد دياب، وهو من إخراج وتأليف محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي.





اقرا ايضا

وقال المصدر أن الفنانة تعاني من أعراض شديدة وحالتها غير مستقرة، وتمكث حاليا في منزلها وتتلقى بروتوكول العلاج.

أكدت الفنانة مديحة حمدي إصابتها بفيروس كورونا المستجد ، حيث أجرت مسحة وتبين إيجابيتها .

وتابعت مديحة حمدى في تصريحات لصدي البلد ، أخضع حاليا للعزل المنزلي وأتابع مع طبيب متخصص وأتناول البروتوكول الخاص بوزارة الصحة .

وعن حالتها الصحية أكدت مديحة حمدي : أشعر بالأعراض ولكني متواجدة في المنزل ، أتمني من الجمهور الدعاء حتي أتجاوز تلك الأزمة.

ونشر عدد من المقربين للفنانة مديحة حمدي تمنياتهم لها بالشفاء العاجل عبر حسابها على موقع فيسبوك، فيما أكدت إحداهما أنها أصيبت بمتحور أوميكرون.

حلت الفنانة مديحة حمدي ضيفة على برنامج بنت البلد على قناة صدى البلد في ديسمبر الماضي، والذي تقدمه الفنانة نشوى مصطفى، وكشفت تفاصيل عودتها مرة أخرى للفن والتمثيل بعد اعتزال دام لمدة 8 سنوات.

أبرز تصريحات مديحة حمدي

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play