بعد اقتحامه المنزل في غياب زوجها تفاصيل تعرض سيدة للتعدى عليها بالقوة

4 شهر
January 13, 2022, 1:34 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بعد اقتحامه المنزل في غياب زوجها تفاصيل تعرض سيدة للتعدى عليها بالقوة

شهدت منطقة الترعة التابعة لقسم ثان بمدينة المحلة الكبري بمحافظة الغربية قيام عاطل باقتحام منزل سيدة أثناء غياب زوجها، وحاول هتك عرضها والتعدي عليها بالضرب هي وطفلها الذي لا يتجاوز 3 سنوات، حتي عاد زوجها وفر المتهم هاربًا إلى أن ألقي القبض عليه من قبل رجال مباحث قسم ثان المحلة.

تقول فاطمة عادل، ربة منزل، إنها كانت تقضي يومها هي وطفلها خارج المنزل وأثناء عودتها دخلت المنزل فوجدت شخص يختبئ خلف باب غرفة النوم وهجم عليها وأعطاها حقنة جعلتها غير قادرة على الحركة بشكل كامل، وحاول بعدها نزع ملابسها وهتك عرضها لكنها منعته، مما دفعه للتعدي عليها بالضرب.

واستكملت الضحية: حاولت اتكلم معاه وأقنعه إنه يمشي وييجي بكره أكون جهزت نفسي، لكنه ظل يضربني بمفك كان بحوزته حتى أصبت بجروح، وأخذ مني ابني 3 سنوات ونزع عنه كامل ملابسه وهددني بقتله في حالة عدم تنفيذ طلبه، وحاولت تهدأته حتى أخذت ابني من بين يديه .

وأضافت أن المتهم قال لها إنه صديق زوجها ويشاهدها معه دائمًا، وأنه أعجب بها وفكر أن يقتحم المنزل في غيابه ويعتدي عليها ولكنه وجدها خارج المنزل فقرر أن ينتظرها حتي عادت، مشيرة إلى أنه كان واضح عليه أنه متعاطي مخدرات بكمية كبيرة وتصرفاته هستيريه.

وتابعت: أقنعت المتهم أننى لم أخبر زوجي بما حدث وسأقول له أن حرامي لم أشاهد وجهه تعدى عليا في مخزن المنزل وفر هاربًا، وأن يتركنا ويرحل ولكن لم يقبل، وظل يحاول التعدي عليا وأنا أقاومه .

وأشارت إلى أنها ظلت في تلك المعاناه لمدة تصل إلى ٥ ساعات حتى عاد زوجها من العمل وسمع المتهم صوته خارج الباب ففر هاربًا، ودخل زوجها وجدها ملقاه على الأرض وبها إصابات هي وطفلها، وتم نقلهما إلى مستشفى المحلة العام في محاولة لإسعافهما.

كانت نيابة ثان المحلة، قررت تجديد حبس المتهم 15 يومًا، بتهمة اقتحام منزل ومحاولة هتك عرض سيدة بالقوة وسرقتها، والتعدي عليها بالضرب هي وطفلها مما أحدث إصابتهما بجروح قطعية.

المصدر مصراوى

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play