معلومات جديدة عن الأيام الأخيرة للاعلامى وائل الإبراشي

4 شهر
January 13, 2022, 1:52 am

تابع عبر تطبيق google news google news google news

معلومات جديدة عن الأيام الأخيرة للاعلامى وائل الإبراشي

كشف الإعلامي شريف عامر، معلومات جديدة حول الأيام الأخيرة للإعلامي وائل الإبراشي، الذي غيّبه الموت متأثرا بإصابته بتداعيات فيروس كورونا، مشيرا الى أنه كان على اتصال مع أسرته ولم يتحدث معه شخصيا كونه كان لديه صعوبات في الحديث.

وقال عامر ، خلال تقديم ، برنامج يحدث في مصر ، المذاع على قناة MBC مصر ، الأربعاء : كنت أتحدث مع زوجة الاعلامى الراحل وائل الابراشي، وكان لدي علم بأن المرحلة الأولى من علاج وائل الإبراشي من فيروس كورونا كانت في اتجاه خاطئ، وهي مرحلة حاسمة وأدت إلى المشهد النهائي الأخير .

وتابع: وائل الإبراشي حاول بعد ذلك أن يتعافى من المرض والعلاج الخاطئ ، منوها بأن أسرة الإعلامي الراحل ستتخذ الإجراءات القانونية حيال هذا الأمر، وهذا من حقهم ، متابعاً : وائل الإبراشي دفع حياته، وإذا كان عايش حتى الآن ويناقش الموضوع سيحاول بالتأكيد من عدم تكرار ه ، منوها بأن الفترة الأولى في علاج الإبراشي كانت الأصعب وأدت إلى تلك النتيجة .

وعلق الإعلامي شريف عامر، على حملة الشماتة التي أطلقتها الجماعة الإرهابية عقب وفاة الإعلامي وائل الإبراشي قائلًا: خليها في نفسك يا أخي حتى وإن كان بينك وبينه عداء ممكن في لحظة يبقى يحصل من حبيب أو قريب منك وتلاقي نفسك في نفس الموقف .

https://youtu.be/OwlxZXnXuoU

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play