الأرصاد تحذر من طقس الـ72 ساعة المقبلة أجواء شديد البرودة وأمطار

4 شهر
January 13, 2022, 2:01 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الأرصاد تحذر من طقس الـ72 ساعة المقبلة أجواء شديد البرودة وأمطار

طقس الـ 72 ساعة القادمة تشهد الأحوال الجوية، اعتبارا من يوم الجمعة القادمة، انخفاض تدريجي في درجات الحرارة على كافة أنحاء البلاد، بقيم تتراوح ما بين 2 إلى 3 درجات مئوية ليسود طقس بارد نهارا شديد البرودة ليلا.

وبحسب بيان هيئة الأرصاد الجوية، حول طقس الـ 72 ساعة القادمة، يكون الطقس، مائل للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الغربية، معتدلالحرارة على السواحل الشرقية وشمال الصعيد دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وخلال ساعات الليل، يكون طقس الـ 72 ساعة القادمة، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء وشمال الصعيد.

مناطق الأمطار

ويشهد طقس الـ 72 ساعة القادمة، فرص لسقوط الامطار على مناطق متفرقة بالبلاد، مابين الخفيفة والمتوسطة، يصاحبها نشاط للرياح أيضا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على مناطق متفرقة.

أما عن مناطق سقوط الأمطار خلال طقس الـ 72 ساعة القادمة، تكون على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري وعلى حلايب وشلاتين ومرسى علم، وأيضا شمال الوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة وشمال الدلتا.درجات الحرارة

وعن درجات الحرارة المتوقعة، خلال طقس الـ 72 ساعة القادمة، كالتالي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري تتراوح العظمى ما بين 18 لـ 16 والصغرى من 11 لـ 8 درجات

السواحل الشمالية تتراوح العظمى ما بين 17 لـ 15 والصغرى من 11 لـ 12 درجات

جنوب سيناء تتراوح العظمى ما بين 24 لـ 18 والصغرى من 13 لـ 12 درجات

شمال الصعيد تتراوح العظمى ما بين 19 لـ 16 والصغرى من 7 لـ 5 درجات

جنوب الصعيد تتراوح العظمى ما بين 18 لـ 26 والصغرى من 9 لـ 8 درجات

صدى البلد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play