شاهد تامر أمين منفعلا على الهواء قربت أتجنن

4 شهر
January 13, 2022, 2:19 am

تابع عبر تطبيق google news google news google news

شاهد تامر أمين منفعلا على الهواء قربت أتجنن

انفعل الإعلامي تامر أمين، أثناء حديثه عن هزيمة منتخب مصر أمام منتخب نيجيريا، في المباراة التي جمعت بينهما أمس في بطولة أمم أفريقيا، والمقامة في دولة الكاميرون.

وقال تامر أمين، في برنامجه آخر النهار، المذاع عبر قناة النهار، مساء اليوم الأربعاء، أن : كارلوس كيروش جنني، وخلى صواميل عقلي تفك بعد ماتش مصر ونيجيريا .

وأضاف تامر أمين، أنه : هدوء كيروش الشديد في المؤتمر الصحفي بعد المباراة جعلني أشعر بالهدوء، وتصريحاته في المؤتمر الصحفي بأننا متوقع نقابل نيجيريا في النهائي ازاي تحصل .

وتابع الإعلامي تامر أمين، أنه : نفسنا يحصل ونوصل للنهائي، ونحتاج أن نصحح الأخطاء، وعندي أمل أشوف ما جعل كيروش هادئ ويقول التصريحات دي .

ووجه الإعلامي تامر أمين، حديثه للمدير الفني لمنتخب مصر، قائلا : هتشيل النني من التشكيل أم لا، ومحتاجين أن يلعب عمرو السولية، ومهند لاشين أيضا، واتمنى أن يكون في تغيير حقيقي .

كما روى الإعلامي تامر أمين، تفاصيل كارثية عن هزيمة منتخب مصر أمام منتخب نيجيريا، ومعاناة أحمد فتوح بسبب الإهمال الطبي.

وقال تامر أمين، في برنامجه آخر النهار، المذاع عبر قناة النهار، مساء اليوم الأربعاء، إنه : لدي علاقات مع لاعبي المنتخب والجهاز الفني وتواصلت معهم، قعدين في الكاميرون في فندق على أد الحال أوي، وفندق أقل من 3 نجوم .

وأضاف الإعلامي تامر أمين، إنه: تأكد إصابة أكرم توفيق باصابة بقطع في الرباط الصليبي ودي حاجة توجع القلب وخسارة كبيرة، وأكرم توفيق من أرجل اللاعبين في منتخب مصر .

وتابع أن اللاعب الدولي أحمد فتوح يعاني بشكل كبير من الإهمال الطبي في الكاميرون، ولا يوجد أي أجهزة طبية حدبثه لعمل الأشعة المطلوبة .

https://youtu.be/vHgL-CR5xyk

صدى البلد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play