تفاصيل مصرع 3 سيدات وإصابة فتاة من أسرة واحدة في تسرب غاز

5 يوم
January 13, 2022, 2:33 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تفاصيل مصرع 3 سيدات وإصابة فتاة من أسرة واحدة في تسرب غاز

شهدت منطقة المنيرة الغربية في إمبابة حادثا مؤسفا جديدا عقب مصرع 3 أشخاص من أسرة واحدة وإصابة فتاة نتيجة تسرب غاز بالشقة.

وتلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد وجود حالات وفاة داخل شقة بمنطقة المنيرة الغربية بإمبابة، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن 3 أشخاص من أسرة واحدة فارقوا الحياة، بينما أصيبت فتاة نتيجة تعرضهم لاختناق بسبب تسرب الغاز.

تم نقل الضحايا إلى المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

واشارت التحريات أن المتوفيين 3 سيدات مسنات وهن فاطمة. ع. ع80 سنة وعائشة. م. ع56 سنة وشقيقتها زينب. م. ع 61 سنة بينما المصابة هي دينا. م. ا 22 سنة.

كما استيقظ سكان منطقة الساحل على كارثة مروعة ، إثر علمهم بمصرع 3 أفراد من أسرة واحدة نتيجة تسرب الغاز من شقتهم.

بداية اكتشاف الواقعة عندما تبلغ لقسم شرطة الساحل من الأهالى بوجود أسرة متوفاة داخل شقة بالدور الخامس بعقار بدائرة القسم .

-وفاة الزوج والزوجة وطفلتهم

بالانتقال لمكان البلاغ تبين وجود أسرة مكونة من 3 افراد متوفين داخل الشقة وتبين أن الأب 53 سنة بالمعاش ومقيم بحي الساحل (الزوج) ، والزوجة 42 سنة مدرسة ومقيمة بحي الساحل والابنة المتوفاة 10 سنوات ومقيمة بذات العنوان .

وبإجراء المعاينة تبين أن الشقة مكونة من صالة وغرفتي نوم وأطفال وحمام ومطبخ .

-وفاة الزوج وبيده العكاز

كما تبين أن الأب متوفى داخل غرفة الأطفال جالسا على السرير وفى يده العكاز والزوجة والابنة نائمتان على السرير داخل غرف النوم .

وكشفت المعاينة أن جميع نوافذ الشقة سليمة ومغلقة ويوجد جميع المتعلقات الشخصية الخاصة بالمتوفين داخل الشقة وتم فتح باب الشقة بمعرفة شقيق المتوفى 55 سنة موظف بالمعاش ومقيم بذات العقار.

اقوال شقيق المتوفى

وأفاد شقيق المتوفى بأنه حاول طول اليوم الاتصال بشقيقه المتوفي ولم يتجاوب معه فقام بكسر باب الشقة ووجد شقيقه متوفي هو وزوجته و ابنته داخل الشقه ولا يتهم ولا يشتبه في احد جنائيا في الوفاة.

وبالفحص تبين وجود سخان غاز داخل المطبخ يعمل ووجود حنفية مياه داخل الحمام مفتوحة، كما تبين أن الوفاه نتيجة استنشاق رائحة الغاز وهو اول اكسيد الكربون المتصاعد من السخان، وتم تحرير محضر وباشرت النيابة التحقيق .

تقرير مفتش الصحة

كشف تقرير مفتش الصحة أن ٣ من أسرة واحدة توفوا داخل شقتهم بمنطقة الساحل ، بعد استنشاق الغاز الذي أدي لإصابه الأب والأم وابنتهما وتعرضهم لهبوط في الدورة الدموية ، وفشل التنفس نتيجة استنشاق غاز بوتاجاز مما أدي إلى الوفاة في الحال .

وتبين من التقرير بعد فحص الجثث الثلاثة أنه لا توجد شبهة جنائية ، كما تبين من فحص الجثث الثلاثة عدم وجود أى إصابات أو اثار اعتداء .

وفاة عروس ثانى يوم زفافها

ومن ناحيه اخرى لقت عروس مصرعها ثاني يوم زفافها نتيجة إصابتها بالاختناق عقب تسرب غاز السخان داخل دورة مياه الشقة مقر سكنها، وجرى نقل جثمانها إلى مستشفى أم المصريين.

وتلقى العميد أحمد دسوقي مأمور قسم الهرم، بلاغًا من مستشفي أم المصريين باستقبال عروس جثة هامدة، على الفور انتقل ضباط المباحث وتبين وفاة هاجر. ع. ع 27 عاما، بإسفكسيا الخنق، نتيجة تسريب غاز داخل دورة مياه الشقة مقر سكنها ليلة زفافها ولا شبهة جنائية وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

اقوال زوج المتوفاة

وبينت التحريات التي أشرف عليها اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث أن زوجها يدعي عصام ح يبلغ من العمر ٣٢ سنة مدير مصنع ملابس، يوم الواقعة دخلت المتوفاة دورة المياه وتأخرت كثيرًا وعندما فتح دورة المياه شاهدها جثة هامدة وفاقدة الوعي تمامًا، ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرة، وأشارت التحريات إلى ان المتوفاة كان حفل زفافها أمس الثلاثاء.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

صدى البلد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play