مصدر امنى يكشف تفاصيل جديده عن مدرس وصلة الرقص بالمنوفية

2 يوم
January 13, 2022, 2:57 am

تابع عبر تطبيق google news google news google news

مصدر امنى يكشف تفاصيل جديده عن مدرس وصلة الرقص بالمنوفية

أكد مصدر أمنى بالمنوفية لبوابة الفجر أن محمد.ا المتهم بعمل حفلة رقص لطالبات وطلاب الثانوية العامة ليس معلما بأى مدارس بالتربية والتعليم وإنما هو خريج بكالوريوس علوم دفعة ٢٠١٨، وهو من قرية سمادون التابعة لمركز أشمون، ويتم الآن التحقيق معه بسبب ما نسب.

وكانت قوات الأمن بمركز أشمون قد ألقت اليوم القبض على معلم الكيمياء إثر قيامه بعمل وصلة رقص مع الطالبات على أغنية مهرجان شيماء، حيث أنه تم وصول بلاغ من مباحث الإنترنت يفيد بالفيديو المتداول بمدرسة الكيمياء وعلى الفور تم إجراء البحث على هذا المدرس وتم القبض عليه، وتبين أن هذا المدرس أثناء حضور فتيات بالثانوية العامة داخل قاعة استأجرها لتقديم دروس خصوصية قام بعمل وصلة رقص على أغنية شيماء وتم تداولها على مواقع الإنترنت.

وأكد المصدر أن المتهم تقرر عرضه على النيابة العامة لمواجهته بما نسب إليه من مخالفات، خاصة وأنه ليس على قوة الإدارة التعليمية بمركز أشمون، وتم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم ٤٩٨ إداري أشمون لعام ٢٠٢٢.

وكان قد ظهر هذا المدرس المشار إليه مع عدد من طالبات الصف الثاني الثانوي في فيدية على مواقع الإنترنت وهو يرقص معهم على أغنية شيماء بداخل قاعة أفراح استأجرها لإعطاء دروس خصوصية، بمشاركة نحو 200 طالب وطالبة أغلبهم فتيات.

https://youtu.be/HkxnGu2ceKs

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play