تعرف على مواعيد مباريات أمم أفريقيا اليوم الخميس والقنوات الناقلة

4 شهر
January 13, 2022, 6:02 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تعرف على مواعيد مباريات أمم أفريقيا اليوم الخميس والقنوات الناقلة

تقام اليوم الخميس 13 - 1 - 2022، مباراتين فى انطلاق منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بالنسخة الـ33 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 التى انطلقت الأحد الماضى فى الكاميرون وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

وينافس منتخب الكاميرون صاحب الأرض والجمهور في المجموعة الأولى لـ كان 2021 بجانب منتخبات إثيوبيا وكاب فيردي وبوركينا فاسو.

ومن المقرر أن يلتقى منتخب الكاميرون مع نظيره الأثيوبى فى الجولة الثانية من أمم أفريقيا، يليها مواجهة كاب فيردى مع بوركينا فاسو.

مواعيد مباريات أمم أفريقيا اليوم الخميس 13 يناير

الكاميرون - إثيوبيا - الساعة 6 مساء – على قناتى beIN Sports HD 1 Max و beIN Sports HD 2 Max

كاف فيردى - بوركينا فاسو - الساعة 9 مساء – على قناتى beIN Sports HD 1 Max و beIN Sports HD 2 Max

يخوض منتخب كاب فيردى مواجهة قوية أمام نظيره بوركينا فاسو، في المواجهة المقرر إقامتها في التاسعة من مساء اليوم، الخميس، على ستاد باول بيا ستاديوم ، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

ويتقاسم منتخب كاب فيردى صدارة المجموعة الأولى مع الكاميرون برصيد 3 نقاط، حيث حقق الأول الفوز على اثيوبيا في الجولة الأولى بهدف دون رد، فيما خسر بوركينا فاسو أمام البلد المستضيف بهدفين مقابل هدف، ليتذيل الترتيب بدون أى رصيد من النقاط متساويا مع اثيوبيا.

ويسعى منتخب كاب فيردى لتحقيق فوزه الثالث في مشاركته الثالثة بأمم أفريقيا، حيث انتصارين فقط في تاريخ ظهوره بالبطولة، الأول ضد أنجولا بهدفين دون مقابل، في مرحلة المجموعات عام 2013 ثم الجولة الأولى بالنسخة الحالية من البطولة، فيما تعادل 5 مباريات وخسر مباراة وحيدة.

فى المقابل، يسعى منتخب بوركينا فاسو لحصد الثلاث نقاط من أجل الحفاظ على فرصته فى المنافسة على التأهل للدور الستة عشر من أمم أفريقيا.

ويعد هذا الظهور هو الثاني عشر لمنتخب بوركينا فاسو في كأس الأمم الأفريقية، حيث سجل ظهوره في 11 مرة سابقة، إما تم إقصائهم من دور المجموعات (8 مرات) أو على الأقل وصلوا إلى نصف النهائي (3 مرات) ، بما في ذلك النهائي في 2013 (0-1 ضد نيجيريا).

ومن المقرر أن يلتقى منتخب الكاميرون مع نظيره الاثيوبي، في المواجهة المقرر إقامتها في السادسة من مساء اليوم، الخميس، على ستاد باول بيا ستاديوم ، في افتتاح منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

اليوم السابع

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play