الأب مات جالسا لغز مصرع أسرة كامله بالساحل

2 يوم
January 13, 2022, 6:11 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الأب مات جالسا لغز مصرع أسرة كامله بالساحل

استيقظ سكان منطقة الساحل على كارثة مروعة ، إثر علمهم بمصرع 3 أفراد من أسرة واحدة نتيجة تسرب الغاز من شقتهم.

بداية اكتشاف الواقعة عندما تبلغ لقسم شرطة الساحل من الأهالى بوجود أسرة متوفاة داخل شقة بالدور الخامس بعقار بدائرة القسم .

بالانتقال لمكان البلاغ تبين وجود أسرة مكونة من 3 افراد متوفين داخل الشقة وتبين أن الأب 53 سنة بالمعاش ومقيم بحي الساحل (الزوج) ، والزوجة 42 سنة مدرسة ومقيمة بحي الساحل والابنة المتوفاة 10 سنوات ومقيمة بذات العنوان .

وبإجراء المعاينة تبين أن الشقة مكونة من صالة وغرفتي نوم وأطفال وحمام ومطبخ .

كما تبين أن الأب متوفى داخل غرفة الأطفال جالسا على السرير وفى يده العكاز والزوجة والابنة نائمتان على السرير داخل غرف النوم .

تسرب غاز وراء حادثة الساحل

وكشفت المعاينة أن جميع نوافذ الشقة سليمة ومغلقة ويوجد جميع المتعلقات الشخصية الخاصة بالمتوفين داخل الشقة وتم فتح باب الشقة بمعرفة شقيق المتوفى 55 سنة موظف بالمعاش ومقيم بذات العقار.

وأفاد بأنه حاول طول اليوم الاتصال بشقيقه المتوفي ولم يتجاوب معه فقام بكسر باب الشقة ووجد شقيقه متوفي هو وزوجته و ابنته داخل الشقه ولا يتهم ولا يشتبه في احد جنائيا في الوفاة.

وبالفحص تبين وجود سخان غاز داخل المطبخ يعمل ووجود حنفية مياه داخل الحمام مفتوحة، كما تبين أن الوفاه نتيجة استنشاق رائحة الغاز وهو اول اكسيد الكربون المتصاعد من السخان، وتم تحرير محضر وباشرت النيابة التحقيق .

في سياق آخر، نجح رجال مباحث القاهرة في ضبط تشكيل عصابى تخصص نشاطه فى النصب والاحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج ، وتمت عملية الضبط باشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة وتولت النيابة التحقيق .

وردت معلومات وتحريات مؤكدة من إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بالقاهرة إلى اللواء علاء بشندي مدير عمليات مباحث القاهرة بقيام مدير شركة للاستيراد والتصدير فى المرج ، له معلومات جنائية ، بإنشاء صفحة إلكترونية عبر موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك يقوم من خلالها بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بقدرته على توفير فرص عمل لهم خارج البلاد .

كما أضافت التحريات بأن المتهم مقيم خارج البلاد وأن زوجته شريكة بذات الشركة ، لها معلومات جنائية ، مقيمة بذات العنوان تعاونه من خلال تحصيل المبالغ المالية متحصلات نشاطه الإجرامى وإرسالها له بالخارج ، أمن ضبط المتهمة الثانية حال تواجدها بالشركة ، وبحوزتها 4 جوازات سفر لأشخاص مختلفة و 19 فيزا كارت لعدة بنوك و 8 دفاتر شيكات لعدة بنوك بإسم المتهمين و 3 أكلاشيه باسم الشركة و 3 هواتف محمولة.

واعترفت بتكوينها تشكيلاً عصابياً بالإشتراك مع المتهم الأول زوجها تخصص نشاطه فى أعمال النصب والاحتيال على المواطنين والتحصل منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بقدرتهما على تسهيل إجراءات السفر والإقامة بإحدى الدول ، وتوفير فرص عمل لهم بسلسلة مطاعم خاصة بالمتهم الأول كائنة بذات الدولة .

وعقب ذلك تقوم المتهمة الثانية بتحويل تلك المبالغ المالية المستولى عليها من المجنى عليهم لزوجها بتلك الدولة ، كما أمكن التوصل إلى عدد (5) من المجنى عليهم ، وباستدعائهم اتهموهما بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء على مبالغ مالية ، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية

نقلا عن صدى البلد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play