انفجار خط مياه بالمنوفية يخيف الاهالي

4 شهر
January 13, 2022, 10:08 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

انفجار خط مياه بالمنوفية يخيف الاهالي

انفجار في الباجور بالمنوفية والدفع بسيارات الحماية المدنية فورا

الدفع بسيارات الحماية المدنية وشركة مياه المنوفية للسيطرة على انفجار خط مياه في الباجور

السيطرة على انفجار خط مياه بالمنوفية

كلف اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بالدفع بعدد من سيارات الحماية المدنية وشركة المياه، بالإضافة إلى معدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور للسيطرة على انفجار بخط مياه في شارع المقابر بمدينة الباجور، أدى إلى دخول كميات كبيرة من المياه للمحال التجارية الموجودة في الشارع، وإعاقة حركة السير بالنسبة للمواطنين.

المحليات تعمل على إزالة آثار انفجار خط مياه في الباجور

وانتقل إلى موقع انفجار خط المياه السيد عبد العال، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور للوقوف على جهود شفط المياه من الشارع وبعض المحلات التجارية، مؤكدًا على أن الانفجار حدث أثناء عمل شركة الكهرباء، دون تنسيق من شركة المياه، وتم الدفع بسيارات الوحدة المحلية بالباجور، كما تم الاستعانة بسيارة من مدينة سرس الليان، وسيارتين من شركة مياه المنوفية، بالإضافة إلى سيارات الدفاع المدني للسيطرة على انفجار المياه.

حصر تلفيات انفجار خط مياه في الباجور

وأكد السيد عبد العال للأهالي بأنه سوف يتم حصر الخسائر الموجودة في الشارع نتيجة انفجار خط المياه، ولن يتركوا الشارع إلا بعد انتشال المياه وتسيير حركة سير السيارات في شارع المقابر في الباجور مرة أخرى، نظرا لأنه شارع حيوي ويحتوي على مقابر المدينة وشركة الكهرباء، ورابط بين شارع بنها والشارع الجديد.

انفجار خط مياه بالمنوفية

وكانت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور، بالمنوفية قد دفعت في وقت سابق بمعداتها لرفع آثار الأمطار والمياه المتراكمة على طريق الباجور منوف، الحيوي، الرابط بين عدد من مراكز المحافظة، وذلك بعد نشر فيديو بث مباشر لـ القاهرة 24، لرصد آثار الأمطار على الطرق، وتكليف اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بالدفع بسيارات لانتشال المياه.

رفع أثار الأمطار على طريق الباجور منوف

ووجه السيد عبد العال، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور، نائبه محمد عزت للإشراف على إزالة آثار الأمطار ورفع المياه المتراكمة، على طريق الباجور منوف، بالاستعانة بمعدات الوحدة المحلية، وعمال الوحدة المحلية لقرية جروان، وذلك لتسهيل حركة السير على الطريق الهام والذي يربط مدن الباجور وسرس الليان ومنوف.

هذا الخبر منقول من : القاهره 24

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play