قرار عاجل من الرئيس ينشر فى الجريدة الرسمية

4 شهر
January 13, 2022, 11:05 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قرار عاجل من الرئيس ينشر فى الجريدة الرسمية

قرار جمهوري عاجل من رئيس الجمهورية ينشر فى الجريدة الرسمية للبلاد والتنفيذ فورا

السيسي يصدق على الاتفاق بين مصر وألمانيا بشأن التعاون المالي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

نشرت الجريدة الرسمية في عددها رقم 2 الصادر اليوم 13 يناير 2022، قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية رقم 312 لسنة 2021؛ بشأن الموافقة على الاتفاق بين حكومة جمهورية مصر العربية وحكومة جمهورية ألمانيا الاتحادية بشأن التعاون المالي لعام 2019، الموقع في القاهرة بتاريخ 20/5/ 2021.

كما نشرت الجريدة الرسمية في عددها رقم 2 الصادر اليوم 13 يناير 2022، 9 قرارات لرئيس مجلس الوزراء، بالموافقة على إسقاط الجنسية المصرية عن 9 مواطنين.

ووجَّه الرئيس عبد الفتاح السيسي كلمة إلى رجال الأعمال والمستثمرين، أمس، قائلا: الدولة تحتاج إلى كل يد شريفة مخلصة لعطاء البلاد وتحقيق النمو والتقدم الاقتصادي.

وأوضح الرئيس السيسي، خلال كلمته في جلسة مع شركاء التنمية بمنتدى شباب العالم المقام في مدينة شرم الشيخ، أن الدولة المصرية بحاجة إلى تكاتف وتعاون رجال الأعمال والمستثمرين المخلصين؛ لتقديم العطاء للبلاد، ودفعها نحو التقدم والتنمية.

الرئيس عبد الفتاح السيسي

وأضاف الرئيس السيسي أن توجه الدولة المصرية نحو عدم السماح بالفساد، والمضي نحو التنمية والبناء، مؤكدا أن الفساد شكل من إرهاب مصغر يعوق عملية التنمية، ويسهم في تدمير البلاد، وهو أمر مرفوض.

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play