قرار عاجل من السيسي بشأن الحادث المأساوى الذى شهدته قرية أشمون

4 شهر
January 13, 2022, 11:39 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قرار عاجل من السيسي بشأن الحادث المأساوى الذى شهدته قرية أشمون

أكد مصدر مسئول، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتابع كل التطورات التي تحدث بشأن الحادث المأساوى الذى شهدته قرية أشمون بمحافظة المنوفية، وأثارت حالة من الحزن الشديد بين الأهالي.

قرار عاجل من السيسي بشأن حادث أشمون المأساوي

وأضاف المصدر، خلال تصريحات، أن الرئيس السيسي وجه بشكل عاجل رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بدراسة أفضل الحلول للمساهمة في حل تلك المشاكل من هذا النوع، موضحا أن تلك الحلول توصلت في النهاية إلى تنفيذ كوبرى خاص لأهل المنطقة للتسهيل على المواطنين حتى لا تتكرر تلك الحادثة.

أكدت مصادر رفيعة المستوى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يتابع عن كثب التطورات الخاصة بالحادث المأساوي الذي شهدته إحدى قرى مركز أشمون بمحافظة المنوفية.

وأضافت المصادر أنه عقب وقوع الحادث مباشرة وجه الرئيس السيسي رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بدراسة أنسب الحلول والتي خلصت إلى تنفيذ كوبري خاص لأهل المنطقة للتسهيل على المواطنين والحيلولة دون تكرار مثل هذه الحوادث.

وقالت النيابة العامة، في بيان لها حول الحادث، إنها تلقت إخطارًا بغرق سيارة نقل بمياه نهر النيل ناحية قرية القطا بمنشأة القناطر، وكان على متنها 24 عاملًا ما بين أطفال وبالغين، إذ كانوا في طريق عودتهم من مزرعة يعملون بها، فصعد قائد السيارة معبرًا غير مرخص فوق مياه النهر (معديَّة) ولم يتمكن من السيطرة على السيارة فسقطت بالمياه، وأسفر الحادث عن وفاة اثنيْن من مستقليها، وفَقْد 8 آخرين مازال البحث عنهم جاريًا، بينما انتُشِل 14 أحياء.

وقد ألقي القبض على قائد السيارة و3 من العاملين بالمعبر غير المرخص، وجارٍ ضبط مالكه.

كان فريق من النيابة العامة قد انتقل إلى موقع الحادث لمعاينته ومناظرة الجثمانيْن، واستدعت النيابة العامة الناجين لسماع شهاداتهم.

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play