لماذا غير ليفربول مخططاته فجأة وقرر التخلي عن هداف البريميرليج

1 يوم
January 14, 2022, 4:41 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

لماذا غير ليفربول مخططاته فجأة وقرر التخلي عن هداف البريميرليج

سادت حالة من الشد والجذب في المفاوضات التي استمرت شهور، بين الريدز ليفربول، ومحمد صلاح، هداف الدوري الانجليزي، ونجم منتخب مصر، حيث أبدى محمد صلاح رغبته في تجديد عقده مع ليفربول، بشرط الحصول على راتب أسبوعي يصل إلى 500 ألف جنيه إسترليني عند توقيعه على العقد الجديد، والذي لم يلق ترحيبا من جانب مسئولي النادي الإنجليزي، وجاء ردهم بمثابة الصدمة للعالم.

ليفربول يصدم محمد صلاح

ذكرت صحيفة ديلي تليجراف الإنجليزية أن نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، وجه صدمة قوية للفرعون، الذي يتواجد حاليا في الكاميرون رفقة بعثة المنتخب الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، بشأن طلباته المادية من أجل تجديد عقده مع الريدز خلال الفترة المقبلة، خاصة أن عقد اللاعب ينتهي في يونيو 2023.

وقالت الصحيفة، إن نادي ليفربول قرر رفض طلبات محمد صلاح المالية، والتي يرغب في الحصول عليها في عقده الجديد مع الفريق، موضحة أن محمد صلاح حاول بكل السبل إقناع ليفربول بدفع الراتب الذي يعتقد أنه يستحقه، إلا أن النادي الإنجليزي رفض، مؤكدة أن عمر صلاح أحد الأسباب، لاسيما أن مو في الـ29 من عمره ويفصله أشهر قليلة على إتمام عامه الثلاثين.

وأضافت الصحيفة أن ليفربول غير مستعد لتلبية طلبات محمد صلاح المالية من أجل تجديد عقده، وبذلك يكون قد منحه الضوء الأخضر للرحيل عن النادي إذا أراد، لاسيما أن سياسة إدارة الريدز تطبق على جميع اللاعبين.

راتب محمد صلاح مع الريدز

ويحصل محمد صلاح، في الوقت الحالي، مع ليفربول على راتب أسبوعي يصل إلى 200 ألف جنيه إسترليني، وهو ثاني أعلى لاعبي الريدز أجرا في النادي بعد الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع الفريق، والذي يحصل على 220 ألف جنيه إسترليني.

ليفربول يوافق على رحيل صلاح





جاء رفض ليفربول شروط محمد صلاح، المتواجد مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، بعد أن عبر يورجن كلوب مدرب ليفربول، عن تفاؤله إزاء توقيع محمد صلاح على عقد جديد مع النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مؤكداً أن مفاوضات العقد ليست شيئا يدعو للقلق.

وأضاف كلوب: أنا متفائل للغاية بشأن هذا الأمر، لكن لا أعتقد أنه من المنطقي التحدث نيابة عن الجماهير، لأنني متأكد من أن الجماهير ليست متوترة مثلكم، إنهم يعرفون النادي منذ فترة طويلة ويعرفون الأشخاص الذين يتعاملون هنا مع الأشياء المختلفة لفترة طويلة جدا، لذلك أعتقد أن هناك أسبابا كافية لتكون إيجابيا .

أسطورة آرسنال يحذر من رحيل محمد صلاح

حذر أسطورة نادي آرسنال ومهاجمه السابق، كيفين كامبل، ليفربول من رحيل مهاجم وجناح الفريق الأول لكرة القدم والهداف، محمد صلاح، في المستقبل مع اقتراب عقده على الانتهاء.

وتحدث كامبل عن وجهة نظره، قائلا: قد يكون محمد صلاح على رأس مجموعة من المطلوبين طرف نادي باريس سان جيرمان، أرى أنه احتمال كبير ، مضيفا: سيحتاج باريس سان جيرمان إلى تعويض رحيل كيليان مبابي إذا حدث، لا يوجد الكثير في عالم كرة القدم ممن فعلوا ذلك ولكن محمد صلاح واحد منهم منهم .

وينتهي عقد محمد صلاح في يونيو 2023، ويرغب في تمديده ولكن لم يتوصل الطرفان لاتفاق رسمي حتى الآن لتوقيع المصري الدولي.

ورطة صلاح مع ليفربول

يواجه هداف الدوري الإنجليزي، محمد صلاح أزمة جديدة، ليست فقط على مستوى ناديه فحسب، بل امتدت لتصل إلى الأندية التي كانت تبحث عن فرصة للحصول على خدماته، التي ترى أن تقديم مقابل مادي مرتفع مقابل الحصول على صلاح الذي قارب على عامه الـ30 سيكون غير موفق في الوقت الحالي، لذلك سيكون أمام الفرعون المصري طريقين، إما البقاء والموافقة على شروط إدارة الريدز، أو الرحيل المجاني بعد نهاية عقده.

صدى البلد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play