تحذير لسكان هذه المحافظات نوة الفيضة الكبرى بدأت

4 شهر
January 14, 2022, 5:27 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تحذير لسكان هذه المحافظات نوة الفيضة الكبرى بدأت

شهدت محافظتا الإسكندرية ومطروح هطول أمطار صاحبتها رياح شديدة ودفعت الأجهزة التنفيذية بسيارات شفط المياه لإزالة آثار الأمطار أولًا بأول وتيسير حركة المرور ومنع إعاقة حركة الموطنين وتيسير أعمالهم.

وشهدت أحياء الإسكندرية أمطارًا خفيفة إلى متوسطة صاحبها رياح غربية وانخفاض نسبى فى درجات الحرارة، وذلك تزامنًا مع بدء نوة الفيضة الكبرى المقرر أن تستمر 6 أيام.

وسجلت الحرارة العظمى بالمحافظة 17 درجة والصغرى 12، وبلغت سرعة الرياح 30 كيلو متر/ ساعة، وارتفاع أمواج البحر 2.5 إلى 3 أمتار.

وأعلنت شركة الصرف الصحي، رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ بالأحياء والأجهزة التنفيذية، للتعامل مع موجة الطقس غير المستقر والأمطار.

ونشرت الشركة بالتنسيق مع الأحياء وشركتى مياه الشرب ونهضة مصر لأعمال النظافة سيارات لكسح تراكمات مياه الأمطار من الشوارع والأنفاق والطرق، لضمان انتظام حركة المرور وتلقت غرفة العمليات بالمحافظة بلاغات من بعض التجمعات الصحراوية غرب المدينة تفيد بانقطاع التيار الكهربائى كما توقفت حركة الصيد بمدينة مرسى مطروح وخليج السلوم مع تحذيرات بعدم خروج المراكب الكبيرة والصغيرة للصيد نظرًا لارتفاع الأمواج التى وصلت الى ٣ أمتار.

وأعلن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح رفع درجة الاستعداد القصوى ومتابعة غرفة العمليات على مدار 24 ساعة.

نقلا عن اخبار اليوم

\

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play