نكشف لكم عن تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو

4 شهر
January 14, 2022, 10:17 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نكشف لكم عن تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو

يستعد منتخب مصر الوطني لمواجهة نظيره منتخب غينيا بيساو، في إطار مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون في الفترة ما بين 9 يناير وحتى 6 فبراير المقبل.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر وغينيا بيساو

وينوي البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لـ منتخب مصر إجراء بعض التغييرات، على التشكيلة الأساسية لمنتخب مصر فى مواجهة غينيا بيساو، خاصة بعد إصابة الثنائي أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي، وأحمد فتوح بشد فى عضلة السمانة، إلى جانب تراجع بعض اللاعبين عن مستواهم في المباراة الأولى أمام نيجيريا والتي خسرها الفراعنة بهدف دون مقابل.

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب مصر مباراته أمام غينيا بيساو بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمي: محمد الشناوي

خط الدفاع: أيمن أشرف - محمود الونش - أحمد حجازي – عمر كمال عبدالواحد

خط الوسط: عمرو السولية - محمد النني - حمدي فتحي

خط الهجوم: رمضان صبحي (عمر مرموش) - مصطفى محمد - محمد صلاح

موعد المباراة

وتنطلق مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو  فى تمام التاسعة مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب رومدي أدجيا في مدينة جاروا الكاميرونية.

القنوات الناقلة ومن المقرر أن تنقل شبكة بي إن سبورت مباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو على الهواء مباشرة عبر قناتي "بي إن ماكس 1" و"بي إن ماكس 2".

الخسارة أمام نيجيريا

وكان منتخب مصر الوطني افتتح مشواره في كأس الأمم الأفريقية بالهزيمة أمام نيجيريا بهدف نظيف، في المباراة التي جرت مساء أمس الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

ترتيب مجموعة مصر بعد الجولة الأولى

وتذيل منتخب مصر ترتيب المجموعة الرابعة بطولة أمم أفريقيا، بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات، بعد خسارته مباراته الأولى فى البطولة أمام نظيره النيجيري بهدف دون مقابل، وجاء ترتيب المجموعة الرابعة كما يلي: 

الأول: نيجيريا - 3 نقاط

الثاني: السودان - نقطة واحدة

الثالث: غينيا بيساو - نقطة واحدة

الرابع: منتخب مصر - بدون نقاط

غضب جماهيري

وأثارت هزيمة منتخب مصر الوطني أمام نيجيريا حزن وغضب كبير للجماهير المصرية، بسبب الأداء السيئ وعدم قتال اللاعبين منذ بداية المباراة لتحقيق الفوز، ومواصلة البرتغالي كارلوس كيروش تغيير مراكز اللاعبين في اختيار التشكيل والتبديلات.

إبراهيم حسن: عقد كيروش هدفه إبعاد مدربين بعينهم ووضعه كمسمار يصعب خلعه | فيديو

ميدو يكشف عن فضيحة من العيار الثقيل بطلها 6 لاعبين كبار بأمم أفريقيا 2004 |فيديو

ولم يخسر الفراعنة اللقاء الافتتاحي بكأس الأمم منذ 20 عاما وبالتحديد منذ الهزيمة أمام السنغال بنتيجة 1-0 في افتتاح مشوار المنتخب المصري بنسخة عام 2002.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play