شاهدة عيان تكشف مفاجاة غير متوقعة عن سر غرفة عزل وائل الابراشى

4 شهر
January 14, 2022, 10:49 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شاهدة عيان تكشف مفاجاة غير متوقعة عن سر غرفة عزل وائل الابراشى

أثارت واقعة وفاة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما تقدمت زوجته ببلاغ رسمي ضد طبيب شهير تتهمه فيه بأنه قتل زوجها باستخدام حبوب مجهولة المصدر مدعيا أنها علاج سحري لفيروس كورونا.

شاهدة عيان تكشف كارثة في غرفة العزل المنزلي للراحل وائل الإبراشي

وروت شاهدة عيان خلال تصريحات صحفية، أن غرفة العزل للإعلامي الراحل وائل الإبراشي كانت مليئة بالسجائر بالرغم أنه غير مدخن، موضحة أنها دخلت بالفعل الغرفة من قبل ووجدت أنها سيئة للغاية.

وتابعت قائلة:”دخلت قبل كدة أوضة الأستاذ ولاقيتها مليانة بخرطيم محاليل مرمية على السرير، وكوبايات قهوة وشاي، وطفايات سجائر مرمية في كل حتة و”جونتات” مرمية في كل حتة في الأوضة”.

جدير بالذكر، أن الكاتب الصحفي خالد منتصر، كان قد كشف مفاجأة جديدة عن وفاة وائل الإبراشي، مؤكدا إنه تم إجراء تجارب سريرية على الراحل وائل الإبراشي بعلاج مجهول الهوية أدى إلى وفاته.

وأضاف: “ما حدث مع وائل الإبراشي أنه أخذ أقراص مجهولة مكتوب عليها جرعة كورونا”، لافتا: “ممنوع إجراء تجارب على أي أدوية جديدة خارج هذا النطاق بالمنزل، لأن إجراء التجارب السريرية له قواعد خاصة”.

نقلا عن لايف نيوز

اقرا ايضا

ونقلا عن جريده الاهرام

قال الدكتور خالد أمين عضو مجلس النقابه العامة للأطباء ورئيس لجنة آداب المهنة، إن النقابة تحاول التواصل مع الدكتور خالد منتصر لاستجلاء حقيقة ما نشره على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي عن وجود خطأ طبي في علاج الإعلامي وائل الابراشي أدى لتدهور شديد في حالته الصحية.

وقال الدكتور خالد أمين في تصريحات خاصه لـ بوابة الاهرام إن نقابة الأطباء حتى كتابة هذه السطور لم تتلق من أسرة الإعلامي وائل الابراشي أو أي جهة أخرى، شكوى بوجود خطأ طبي في علاج الإعلامي وائل الابراشي.

وأشار إلى أن النقابة بادرت من جانبها أمس بمطالبة المستشار حماده الصاوي النائب العام التوجيه بالتحقيق في جميع ملابسات الواقعة، كما طالبت أرملة الإعلامي وائل الابراشي بتقديم التقارير الطبية والمستندات الدالة على صحة إدعائها بوجود خطأ طبي.

وأكد أمين أن أي شكوى تصل النقابة يتم التحقيق فيها بمنتهى الحيادية والشفافية، للوصول للحقيقة مشيراً الى أن الأطباء ليسوا ملائكة وهناك من يخطئ ومن يخطئ يتم محاسبته وفقاً للقانون.

واستنكر الدكتور خالد أمين حالة التربص والهجوم على الأطباء، موضحاً أن في حالة وجود أي مضاعفات للمريض يتم تصوير ذلك على أساس أنه خطأ طبي أو إهمال، رغم أن بعضها قد يكون مضاعفات طبية متعارف عليها ومتوقع حدوثها.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play