اول تصريح من الطبيب المعالج للإعلامى وائل الإبراشى وما فعله فى خالد منتصر

4 شهر
January 14, 2022, 11:15 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

اول تصريح من الطبيب المعالج للإعلامى وائل الإبراشى وما فعله فى خالد منتصر

قال الدكتور شريف عباس، إنه تقدم بشكوى في نقابة الإطباء للتحقيق مع الدكتور خالد منتصر، بسبب الاتهامات التي نشرها جذافا على السوشيال ميديا، وسيتم التحقيق معه حول تلك الأكاذيب بحسب وصفه.

وتابع الطبيب شريف عباس فى تصريحات خاصة لـ تليفزيون اليوم السابع ، إن المحامي سمير صبرى تقدم ببلاغ رسمى في النيابة العامة، وسيكون هناك تحقيق في النيابة، وسيظهر الحق، ولا يوجد أدنى خطأ طبي حصل، وهناك مفاجآت كثيرة جدا، سيتم الكشف عنها في التحقيقات.

وأكد الدكتور شريف عباس، إنه يقدم أسمى التعازى لأسرة الإعلامي الكبيرk وصاحب الفكر التنويري في مصر والعالم العربي، مضيفًا أنه لا يصح على الإطلاق إلقاء التهم جذافا دون بينه، والتحقيق الطبي والقضائي يؤدي إلى إثبات وجود خطأ طبي من عدمه، وقبل ذلك لا يحق لكائن من كان إن يوجه أي اتهام من أي نوع للطبيب المعالج لا سيما أنه لم يحدث أي خطأ طبي نهائيا في علاج حالة الإعلامي وائل الإبراشي، وجميع الأدوية المستخدمة جميعها هي أدوية مسجلة ومتداولة بجمهورية مصر العربية ووزارة الصحة.بث تليفزيون اليوم السابع ، تسجيل صوتى يحتوى على أول رد من الطبيب المعالج للإعلامى وائل الابراشى، والذى كشف لتليفزيون اليوم السابع عن أسرار عديدة، ورد على الاتهامات التى اتهمه بها الدكتور خالد منتصر على مدار الأيام القليلة الماضية بأنه هو المتسبب فى وفاة الإعلامى وائل الابراشى.

وجاء فى التسجيل الصوتى، أن الدكتور شريف عباس، قال إنه مستعد لأى مسائلة قانونية ومعه الأدلة الكاملة وهى عبارة عن مضاد فيروسي وموجودة في الصيدليات، والتى كان يتناولها الإعلامى وائل الابراشى فى فترة مرضه وعلاجه.

وأرسل الدكتور شريف عباس رسالة تعازى ومواساة لأسرة الإعلامى وائل الابراشى، معبرا عن اعتراضه عما تم تداوله من اتهامات لشخصه ووصفها بانها جذافية وغير صحيحة بالمرة، خاصة أن جميع الأدوية المستخدمة فى فترة علاج الإعلامى الراحل هي أدوية مسجلة ومتداولة بجمهورية مصر العربية ووزارة الصحة.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play