تعرف على التشكيل المتوقع أن يلعب به الزمالك في كأس الرابطة في مواجهة أنبي

4 شهر
January 14, 2022, 12:38 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تعرف على التشكيل المتوقع أن يلعب به الزمالك في كأس الرابطة في مواجهة أنبي

يستضيف فريق الزمالك، منافسه إنبي اليوم في تمام الساعة الثانية والنصف علي استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية.

تذاع مباراة الزمالك وإنبي عبر قناة أون تايم سبورتس المصرية، اليوم الجمعة، من كأس رابطة الأندية المحترفة، مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق المباراة.

تشكيل الزمالك المتوقع :

حراسة المرمي: محمد عوادالدفاع : حازم إمام - محمد عبد الغنى - حسام عبد المجيد - محمد عبد الشافى

الوسط : محمود عبد العزيز - محمد أشرف روقا - يوسف أوباما - رزاق سيسيه - محمد أوناجم

الهجوم: حسام أشرف

ويشارك في بطولة كاس الرابطة 18 ناديًا، تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات على أن تضم كل مجموعة 6 ‏فرق، يتأهل منها بطل كل مجموعة إلى دور نصف النهائي، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث، وسيقام الدوران نصف النهائي والنهائي في الفترة من 1 إلى 14 يونيو المقبل.

يجري باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك تبديلا وحيدا في تشكيل فريقه الذي يواجه إنبي عن ذلك الذي خاض لقاء توسكر الكيني قبل عدة أيام.

ومن المتوقع أن يكون أحمد فتوح أساسيا بدلا من محمد عبد الشافي في اللقاء.

عدا ذلك سيخوض كارتيرون اللقاء بالتشكيل الذي خاض به مباراة توسكر الكيني في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

في سياق مختلف يتواجد مندوب من نادى التعاون السعودي فى القاهرة خلال الساعات الجارية لحسم ملف مصطفى فتحي لاعب فريق الزمالك وشراء الـ6 أشهر المتبقية من عقده مع الزمالك.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب أن التعاون عرض ربع مليون دولار على الزمالك، لكن الأخير رفض وطلب الحصول على مليون دولار، وهو ما قوبل بالرفض من جانب النادى السعودي، ويسعى مسئولوه لتخفيض المبلغ خاصة أن فتحى يتبقى له 6 أشهر فى عقده مع الزمالك.

نقلا عن: الوطن

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play