شاب يتهم زوجته بفعل غير اخلاقى حد اداني فلاشة لقيت فيديوهات لمراتى

4 شهر
January 14, 2022, 9:07 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شاب يتهم زوجته بفعل غير اخلاقى حد اداني فلاشة لقيت فيديوهات لمراتى

كشفت التحقيقات في قضية اتهام محامي بممارسة الرذيلة مع عدد من السيدات بكفر الشيخ والمعروفة إعلاميا، بـ عنتيل كفر الشيخ، أن جهات التحقيق وجهت له ممارسة الدعارة ممن له سلطة عليهم بمناسبة عمله محاميا واستغلال ظروفهم المعيشية، واستقطاب السيدات القاصرات منهن للحصول من ورائهن علي أموال باهظة واستقطاب السيدات الثريات وتصويرهن أثناء علاقته الجنسية معهن بغرض الحصول على منفعة مادية ومعنوية.

لقيت مراتي بتمارس الجنس في الفيديوهات

وقال المحامي رائد نوفل دفاع الزوج في محضر القضية التي حملت رقم 3151 لسنة 2021 بتاريخ 15 ديسمبر الجاري، إن المتهم ارتكب تصرفات مخلة بالآداب العامة ومنافية لقيم وثوابت وأخلاق المجتمع المصري، ودون مراعاة لمهنة المحاماة التي استغلها في تسهيل ارتكاب جرائم جنسية محرمة، في مكان عمله مكتب المحاماة خاصته.

وأوضح المحامي رائد نوفل دفاع الزواج في تصريحات سابقة لـ القاهرة 24 أن المتهم استغل الحاجة المادية للسيدات، كما استغل فتيات صغيرة للعمل لديه في المكتب والتعدي عليهن جنسيا.

وحصل القاهرة 24 على التحقيقات في القضية التي حملت رقم 3151 لسنة 2021 إداري، والتي اتهم فيها شاب زوجته بالزنا مع محامٍ وأرفق في شكواه فلاشة عليها 3 فيديوهات جنسية، وحرر محضرا في قسم ثاني كفر الشيخ ضد زوجته والمحامي، حيث أثبتت التحريات صحة الواقعة، وأمرت جهات التحقيق بضبط وإحضار المتهمين، واستمعت جهات التحقيق إلى زوج إحدى السيدات.

س: ما تفصيلات شكواك تحديدا؟

ج: هو اللي حصل إنه يوم 30/9/2021 بعد ما خرجت من الحبس في قضية مخدرات بس مش فاكر رقمها، وفي اليوم ده كلمني على تليفونی شخص وماقاليش اسمه، وطلب مني أقابله عند الجمعية الزراعية في الحمراوي تاني يوم اللي كان موافق الجمعة 1 أكتوبر 2021، وفعلا قابلته وادانی فلاشة ومشي على طول، ومالحقتش أفهم منه الموضوع، وقال لي ابقی افتح الفلاشة دي وشوف اللي فيها، وأنا فعلا في نفس اليوم شوفت الفلاشة ولقيت عليها مقاطع فيديو مصورة للمحامي يدعى حسين. أ، وده كان المحامي بتاعي في قضية مخدرات سنة 2016، وزوجتي، والفيديوهات دي عبارة عن علاقة جنسية بينهم وهي على ذمتي حتى الآن وماطلقتهاش وبعد كده أنا عملت محضر باللي حصل.

س: متي وأين حدث ذلك؟

ج: أنا اكتشفت الواقعة دي يوم 30 سبتمبر لما الشخص دا كلمني وقابلني عند الجمعية الزراعية بـ الفلاشة.

س: ومن كان برفقتك حال اكتشافك لتلك الواقية؟

ج: أنا كنت لوحدي ومش معايا حد.

س وهل معلوم لديك الشخص الذي اتصل بك هاتفيا وطلب مقابلتك وأعطاك الفلاشة؟

ج: لا أنا معرفوش وحتى لما قابلته مشي على طول ومالحقتش أعرفه.

س: وما التصرف الذي بدر منك آنذاك؟

ج: أنا أخدت الفلاشة علشان أعرف إيه اللي فيها.

س: وهل أبصرت ثمة أفعالا مادية قامت بها المتهمة والدالة على ارتكابها جريمة الزنا؟

ج: آه كانت بتمارس الرذيلة في الفيديوهات.

هذا الخبر منقول من : القاهره 24

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play