شاهد رسالة مؤثرة من دنيا سمير غانم لأبيها الراحل النجم سمير غانم

5 يوم
January 15, 2022, 2:05 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شاهد رسالة مؤثرة من دنيا سمير غانم لأبيها الراحل النجم سمير غانم

حرصت النجمة دنيا سمير غانم على توجيه رسالة مؤثرة لأبيها الراحل النجم سمير غانم، تزامنا مع ذكرى عيد ميلاده.

وكتبت دنيا سمير غانم عبر حسابها على فيس بوك : كل سنة وأنت طيب يا حبيبى وروحى، ربنا يرحمك ويغفر لك .

وأضافت: يا رب تكون سعيد ومرتاح زى ما كنت طول حياتك بتسعد الناس كلها بحبك ومعايا فى كل لحظة عيد ميلاد سعيد فى الجنة يا رب .





وكانت الفنانة دنيا سمير غانم، أدت مع شقيقتها إيمى، مناسك العمرة، بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها.وكتبت دنيا، عبر حسابها الشخصى على موقع إنستجرام ، اليوم السبت: شكرًا لكل النعم اللى على شكل جمهور، اللى تعبوا نفسهم وعملوا فيديوهات جميلة أوى عشان عيد ميلادى، أنا بشكركم من كل قلبى .

وأضافت: النهاردة كان يوم صعب أوى عليا وعلى إيمى، لكن الحمد لله ربنا كتب لنا عمرة ودعينا من قلبنا لحبايبنا الغاليين بابى ومامى، ربنا يرحمهم يا رب، ودعينا لكل شخص من الجمهور العظيم اللى دعالنا فى أزمتنا، ربنا يخليكوا لينا ويحفظكم وبتنمالكم سنة سعيدة مليانة بالخير والرضا والحب .

اقرا ايضا:

تعدّ من عائلة فنية، حيث إن والدها الفنان الراحل سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز وشقيقتها الممثلة إيمي، تخرجت من جامعة مصر للعلوم والفنون إم أس ايه ، كانت بدايتها بالتمثيل وهي بالعاشرة من عمرها في عام 1995 من خلال فيلم امرأة وامرأة ثم توالت أعمالها في السينما والتلفزيون، بدأت في أدوار البطولة بعدما قدمها الفنان الكوميدي محمد هنيدي في فيلم يا أنا يا خالتي الذي صدر عام 2005. بالإضافة إلى كونها تعمل كممثلة فقد قدمت عدة أغاني منها أغنية قصة شتا التي حققت رقماً قياسياً في عام 2014 بها حيث حققت الأغنية الأرقام القياسية العربية ووصلت مشاهداتها إلى أكثر من 15 مليون مشاهدة منذ بداية طرحها على موقع يوتيوب في أكتوبر 2013[1]، وفي عام 2015 شاركت كأحد أعضاء لجنة تحكيم برنامج اكس فاكتور بجانب الفنانة إليسا والفنان راغب علامة.

مبتدا

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play