نبأ مؤسف لـ محبى حسام غالي

10 ساعات
January 15, 2022, 3:15 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نبأ مؤسف لـ محبى حسام غالي

تعرض حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، للإصابة بفيروس كورونا، وقام قائد الفريق الأحمر السابق بعزل نفسه وتطبيق الإجراءات الاحترازية والالتزام بالبروتوكول الطبي لحين التعافي من الفيروس اللعين.

على جانب آخر، تأكد غياب المغربي بدر بانون، مدافع الأهلي، عن المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، بسبب معاناته من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا وحاجته للراحة التامة من 4 إلى 6 أسابيع قبل الانتظام في تدريبات الجماعية لفريقه.

وجاءت مضاعفات بدر بانون، نتيجة إصابته بفيروس كورونا مرتين متتاليتين في فترة زمنية قصيرة، ولحاجة اللاعب إلى الراحة بسبب وجود التهاب على عضلة القلب تحتاج للراحة من مضاعفات الفيروس اللعين ولا تدعو للقلق.

ومن المقرر أن يخضع بدر بانون للفحص الطبي من قِبَل الجهاز الطبي للأهلي فور العودة من الكاميرون، حيث يتواجد هناك رفقة منتخب بلاده الذي يشارك في كأس الأمم الإفريقية.





واستبعد منتخب المغرب بانون من قائمته؛ بسبب شكواه من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا وحاجة اللاعب للراحة، الأمر الذي يصعب من لحاقه بمونديال الأندية.

وبعد تتويج الأهلي بلقب السوبر المصري على حساب غريمه الزمالك بنتيجة 3 / 2 عام 2015 ، أقدم عماد متعب على واقعة ستظل محفورة في قلوب جماهير الأهلي بعدما رفض استلام الكأس وقدمها إلى زميله حسام غالى تقديرا لدوره مع الفريق الأحمر وكونه القائد الحقيق للأهل، وطالبه بالاحتفال مع اللاعبين بالكأس.

وجاء تقلد متعب شارة قيادة الأهلى على خلفية سحب الشارة من حسام غالى بقرار من مجلس إدارة النادى السابق برئاسة محمود طاهر بعد إقدامه على إلقاء شارة الكابتن على الأرض اعتراضا على طرده فى إحدى المباريات، ليتسلم الشارة من بعده عماد متعب.

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد بل إن متعب كان حريصا على اصطحاب غالي في كل بطولة يتوج بلقبها الأهلي وأبرزها الدوري المصري، وعندما سئل عن هذا الأمر، أكد أنه لن يستلم أي كأس أو درع في وجود غالي، وأبلغ اللاعبين بالأمر بأن تسلمه شارة القيادة داخل الملعب فقط ولكن خارج الملعب الأمر مختلف تماما.

قصة إنكار الذات وتغليب مصلحة الأهلي والتأكيد على أن الجميع يعمل من أجل هدف زواحد وكذلك وترسيخ مبادئه أصبحت قاعدة يتسلمها جيل من بعد جيل بالأهلي، ومن الأساسيات التي لا غنى عنها من أجل إنجاح الفريق وفرض روح من الود والحب بين جميع اللاعبين، وهو ما يؤتي بثماره في تتويج الأهلي بالعديد من الألقاب المحلية والقارية.

اليوم السابع

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play