لغز جريمه هزت الفيوم بعد ماتم العثور عليه

9 ساعات
January 15, 2022, 4:25 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

لغز جريمه هزت الفيوم بعد ماتم العثور عليه

حالة من الصدمة والرُعب انتابت أهالي منطقة باغوص بالفيوم، مُنذ قليل، عقب سماعهم صراخ اثنتين من السيدات، عقب عثورهما على والديهما مذبوحين داخل الشقة، وسط دهشة أبنائهما، وجرى نقل الجثتين إلى مستشفى الفيوم العام.

البداية، تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد أمير السحلي، مأمور قسم شرطة ثانِ، يُفيد بورود إشارة من شرطة النجدة بورود بلاغ من اثنين من الأبناء وأزواج الأبناء بالعثور على والديهما مذبوحين بعدة طعنات داخل شقتهما بمنطقة باغوص.

مصرع وإصابة 36 شخصًا في حوادث طُرق وهبوط أرضي وإخلاء المنازل المتضررة أسبوع ساخن في الفيوم

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وحاصرت مسرح الجريمة، وعثرت الأجهزة بالفعل على جثة، أبو حمادة مصطفى، مطعون عدة طعنات حتى خرجت أحشاء جسمه، وذلك رفقة زوجته التي طُعنت عدة طعنات على يد مجهولين داخل شقتهما في حالة خطرة جدًا.

بدأت القصة، عندما قامت إحدى الأبناء بالاتصال بوالديها ولم يردا على الهاتف، فذهبا إلى الشقة وعثرا على والدتهما غارقة في دمائها في لحظات الموت الأخيرة، والأب في حالة لا يرثى لها، وسط حالة من الرُعب وجرى بلاغ الأجهزة الأمنية التي ذهبت إلى مكان الواقعة مسرعة رفقة سيارات الإسعاف وجرى نقلهما إلى مستشفى الفيوم العام.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play