تعرف على الرسالة الأخيرة لشاب انتحر مشنوقا في الزيتون

9 ساعات
January 15, 2022, 4:39 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تعرف على الرسالة الأخيرة لشاب انتحر مشنوقا في الزيتون

أقدم شاب على التخلص من حياته ومات في ظروف غامضة داخل منزله بمنطقة الزيتون، عن طريق شنق نفسه بعد إصابته بالاكتئاب.

تلقى اللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة الزيتون، بلاغا بالعثور على شاب معلقا فى سقف غرفة نومه بدائرة قسم الشرطة.

وبالانتقال، تبين العثور على جثة شاب يدعى عبد الرحمن. أ ، يبلغ من العمر 26 سنة، معلقا بحبل في غرفة نومه.

وقال مصدر أمني إنه فى أثناء تفتيش ملابس المتوفى عثرت قوات الأمن على ورقة مكتوب فيها اعتذار وطلب السماح.

وأضاف المصدر أنه يرجح بأنها رسالة من الشاب المتوفى لأسرته يطلب منهم السماح.

وأمر اللواء نبيل سليم، مدير مباحث القاهرة، نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التى قررت انتداب الطب الشرعي؛ لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن.وكلفت النيابة المباحث بسرعة استكمال تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وطلبت استدعاء أسرته لسماع أقوالها حول الواقعة وملابساتها.

الوقاية من الانتحار أو التدخل في أزمات الانتحار هو جهد مباشر لوقف أو منع الأشخاص الذين يحاولون أو يفكرون في الانتحار من قتل أنفسهم. النصيحة الطبية الحالية للاشخاص الذين يحاولون أو يفكرون جديا في الانتحار هي أنهم يجب أن يذهبوا فورا أو أن يؤخذوا إلى أقرب غرفة لاطوارئ، أو أن يطلبوا خدمات الطوارئ على الفور أو أي شخص على علم بهذه المشكلة ان يطلب تلك الخدمات. الطب الحديث يعالج الانتحار باعتباره مشكلة صحية نفسية. وفقا للممارسة الطبية التفكير بالانتحار جديا أو التخطيط له، هو من حالات الطوارئ الطبية وهذه الحالة تطلب العلاج الطبي على الفور.

في الولايات المتحدة، والأفراد الذين يعبرون عن النية في الحاق الضرر بأنفسهم يتحددوا تلقائيا بنقص في القدرة العقلية الحالية لديهم وإذا رفضوا العلاج، يمكن نقلهم إلى قسم الطوارئ ضد إرادتهم.[بحاجة لمصدر] طبيب الطوارئ هناك يحدد إذا ما كانت الرعاية الداخلية للمرضى في منشأة الرعاية الصحية النفسية واجبة ام لا. يشار إلى هذا في بعض الأحيان إلى أنها ملزمة . إذا حدد الطبيب ان الرعاية مطلوبة، يبقى المريض داخل المستشفى يبقى تحت الملاحظة حتى تعقد جلسة استماع لتحديد أهلية المريض.

ويعتبر الأفراد الذين يعانون من الاكتئاب مجموعة تتعرض لمخاطر كبيرة نتيجة السلوك الانتحاري. عندما يكون الاكتئاب هو العامل الرئيسي، فان العلاج الناجح للاكتئاب عادة ما يؤدي إلى اختفاء الأفكار الانتحارية.[بحاجة لمصدر] ومع ذلك، فالعلاج الطبي من الاكتئاب ليس دائما ناجح، والاكتئاب مدى الحياة يمكن أن يسهم في تكرار محاولات الانتحار.

أفراد الخدمات الطبية في كثير من الأحيان يتلقون تدريبا خاصا للبحث عن علامات الانتحار في المرضى. الخطوط الساخنة لمنع الانتحار متاحة على نطاق واسع للأشخاص الذين يطلبون المساعدة. ومع ذلك، الاستقبال والرعاية الطبية السلبية الزائدة التي يتلقاها الأشخاص الذين يريدون الانتحار بعد كشف مشاعرهم إلى المهنيين الصحيين (مثل زيادة التهديدات لإضفاء الطابع المؤسسي، جرعات زائدة من الدواء، وصمة العار الاجتماعية) قد يجعل المرضى ان يظلوا أكثر تحفظا عن تاريخهم بالصحة العقلية أو افكارهم ودوافعهم الانتحارية.[بحاجة لمصدر]

الشروق

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play