اعتراف جديد لطبيب وائل الإبراشي في مداخلة مع عمرو أديب بأعطائه هذا الدواء

4 شهر
January 15, 2022, 10:53 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

اعتراف جديد لطبيب وائل الإبراشي في مداخلة مع عمرو أديب بأعطائه هذا الدواء

اعترف الدكتور شريف عباس، استشاري الجهاز الهضمي والكبد، بأنه قام بإعطاء الإعلامي وائل الإبراشي دواء السوفالدي المستخدم لعلاج فيروس سي في بداية فترة علاجه من إصابته بفيروس كورونا.وقال في اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية المذاع على فضائية إم بي سي مصر اليوم الجمعة: أنا مستني التحقيق معايا في النيابة والنقابة حتى أثبت أنه لا خطأ على الإطلاق.

نعم أعطته سوفالدي طبيب وائل الإبراشي يعترف في مداخلة مع عمرو أديب

وأضاف :أن دول عديدة استخدمت عقار سوفالدي ضمن برتوكول علاج كورونا.

ورفض الإجابة على تساؤل من الإعلامي عمرو أديب إذا كان قام بعلاج شخصيات مشهورة مؤخرًا من كورونا وتوفت، قائلًا ممنوع طبيًا إني أجيب سيرة مرضى كنت بعالجهم.وكان الإعلامي الطبيب الدكتور خالد منتصر، اتهم الطبيب المعالج لوائل الإبراشي خلال مداخلة في برنامج الحكاية الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة mbc مصر، مساء الجمعة، بإعطاءه السوفالدي (المستخدم في علاج فيروس سي).

نعم أعطته سوفالدي طبيب وائل الإبراشي يعترف في مداخلة مع عمرو أديب

ولفت إلى أنّ هذا الطبيب خرج في مقابلة تلفزيونية، وقال إنه تم إجراء تجربة على علاج السوفالدي وحقّقت نجاحًا بنسبة 70%، واصفًا ذلك بأنه عارٍ من الصحة.

وتابع: التجربة التي أجريت على السوفالدي كانت تجربة تقترب من الدرجة العادية حتى لا أقول الفاشلة.

اقرا ايضا

وأشار أديب ، خلال برنامج الحكاية المذاع عبر فضائية إم بي سي مصر ، مساء الجمعة، من الرياض، إلى أنه تم الترحيب بالركاب وتم تقديم المشروبات والأغذية له، وتم مراجعة جوازات السفر الخاصة بهم، وتم التشكك في 3 أشخاص، منهو اثنين لا غبار عليهما، ولكن الشخص الثالث اتضح أنه حسام المنوفي، وهو القيادي بحركة حسم الإخوانية الإرهابية، معلقا: حظه الأغبر أنه جه في مصر، تخيلوا حالته .

وأضاف: رجل إرهابي متورط في 3 قضايا ربنا باعته لينا، ده كان هيقتل علي جمعة، عايزنا نعمل ايه ، كاشفا أن الإخوان كانوا يدّعون أن حسام المنوفي مختفيا قسريا في مصر، معقبا: “خبطة للإخوان بيصوتوا من يوم الخميس”.

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play