الفنان رشوان توفيق يقرر القيام بهذا التصرف المفاجئ تجاه ابنته رغم القضية

18 دقيقه
January 15, 2022, 1:24 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الفنان رشوان توفيق يقرر القيام بهذا التصرف المفاجئ تجاه ابنته رغم القضية

قال المستشار مجدي مهران، دفاع الفنان رشوان توفيق، إن الأخير رفض إقامة دعوى جنائية بالتبديد ضد ابنته آية يتهمها بالإخلال بالإقرارات الموقعة بينهما بعدم المساس بفوائد الوديعة البنكية وشهادات الاستثمار الخاصة بأحد البنوك، وصرف الفوائد الشهرية بدون وجه حق، واكتفى بإثبات ذلك في جلسات المحكمة.

وأضاف محامي الفنان القدير لـ الدستور ، أنه طلب منه إقامة الدعوى وإثبات ذلك في محضر جلسة دعوة التوكيلات ولكنه طلب منه عدم الإشارة إلى ذلك في الجلسة معللًا: مش هسجن بنتي

وأوضح أنه قراره الأخير يعود إلى طيبة قلبه وحرصه على إنهاء الخلاف مع ابنته وخوفًا عليها من أي مسؤولية جنائية سواء تبديد أو الاستيلاء على فوائد شهادات الاستثمار مخالفةً للإقرار الموقع منها وتعهدها بعدم مساسها.





وقررت الدائرة الثالثة بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم السبت، تأجيل دعوى ابنة الفنان رشوان توفيق، تطالب فيها بإلغاء التوكيلين الصادرين منها لوالدها لجلسة 22 يناير للاطلاع.

وكانت آية رشوان توفيق، قد أقامت دعوى ثالثة ضد والدها الفنان رشوان توفيق، تطالب فيها ببطلان عقد بيعه فيلا بمدينة السادس من أكتوبر بقيمة 5 ملايين جنيه، لشقيقتها الإعلامية هبة، واختصمت الدعوى التي حملت رقم 3484 لسنة 2021، كلًا من رشوان توفيق، وهبة الله رشوان، وجاء بها:

بموجب محضر التسليم المؤرخ 20 أغسطس 2001، الصادر بقرار رقم 250 بتاريخ 28 يونيو 1999 من جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، تمتلك الطالبة قطعة الأرض رقم 7 بلوك رقم 13/ 15 منطقة غرب سوميد مجاورة 11، والبالغ مساحتها 699 مترًا مربع .

نقلا عن: الدستور

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play