الكاف يحذر منتخب مصر من هذا الأمر قبل مواجهة غينيا بيساو المنتظرة

1 دقيقه
January 15, 2022, 1:50 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الكاف يحذر منتخب مصر من هذا الأمر قبل مواجهة غينيا بيساو المنتظرة

سلط الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” الضوء على مباراة منتخب مصر ضد غينيا بيساو، المقرر لها، اليوم، السبت، في تمام التاسعة مساء، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة أمم إفريقيا التي تستضيفها الكاميرون.

ونشر الموقع الرسمي للكاف تقريرا بعنوان : غينيا بيساو ومصر مباراة الفرصة الأخيرة .

وأكد موقع الكاف، أنه لا مجال أمام منتخب مصر للمزيد من الاخفاقات، بعد الخسارة أمام نيجيريا، حيث يبحث الفراعنة عن الثلاث نقاط لإحياء مسيرتهم في البطولة.

ورشح موقع الكاف الرسمي، منتخب مصر للفوز على غينيا بيساو في مباراة اليوم، في ظل وجود ثلاثة من نجوم الدوري الإنجليزي في صفوف الفراعنة وهم محمد صلاح ومحمد النني ومحمود حسن تريزيجيه.

وأشار موقع الكاف، إلى أن منتخب غينيا بيساو يبحث عن مفاجأة تاريخية بالفوز على منتخب مصر الأكثر تتويجا بأمم إفريقيا برصيد 7 مرات، بعد إهدار فرصة الفوز على السودان في المباراة الماضية.





مصر ضد غينيا بيساو:

ويسعى منتخب مصر بقيادة مديره الفني البرتغالي كارلوس كيروش لمصالحة الجماهير بتقديم عرضا مميزا أمام غينيا بيساو وتحقيق الفوز، بعد الأداء المخيب أمام في مباراة نيجيريا بالجولة الأولى، والخسارة بهدف دون رد.

وأكد كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني خلال المؤتمر الصحفي للقاء نيجيريا، على عزم فريقه المضي قدمًا في البطولة اعتبارا من مباراة اليوم، ووعد بتصحيح أي سلبيات ظهرت خلال المباراة الأولى.

ونفى عمرو السولية قائد الفراعنة، وجود تمرد من قبل نجوم المنتخب الوطني ضد كيروش، حيث قال المؤتمر الصحفي للمباراة: هذا الكلام عيب أن يقال عن لاعبي مصر، فلاعبونا يعلمون تمامًا قيمة منتخب بلادهم ولا يمكن أن تصدر عنهم مثل هذه التصرفات.

وتابع السولية: اللاعبون بعيدون تماما عن السوشيال ميديا وكل تركيزهم في تعويض ما فاتهم خلال المباراة الأولى .

وأوضح السولية: “نقدر حزن الجماهير من المباراة الأولى، ونحن كلاعبين أكثر حزنا وألما ولدينا العزم والإصرار على تصحيح الصورة وإعادة السعادة إلى الشعب المصري كله”.

وجاءت نتائج المسحة الطبية التي خضع لها جميع لاعبي مصر قبل ساعات من مواجهة غينيا سلبية.

ترتيب مجموعة الرابعة:

1- نيجيريا : 3 نقاط

2- غينيا بيساو : نقطة

3- السودان : نقطة

4- مصر : 0 نقاط

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play