مفاجأة يفجرها موقع متخصص في السياحة عن لون الأهرامات الأصلي

4 شهر
January 15, 2022, 10:03 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مفاجأة يفجرها موقع متخصص في السياحة عن لون الأهرامات الأصلي

ذكر موقع the travel العالمي المتخصص في السياحة والسفر والمزارات السياحية حول العالم، أنه تم بناء الأهرامات من الحجر الرملي باستثناء الغرفة الداخلية المخصصة للفرعون التي تم بناؤها من الجرانيت، ثم تم تغطية الأهرامات بالحجر الجيري الأبيض الناعم حتي تتلألأ باللون الأبيض في الليل والظلام . وأوضح the travel ، أن عمر الأهرامات يبلغ 4500 عام، حيث شهدت الكثير من التغيرات المناخية والطقس المتغير، وبسبب ذلك تم إزالة طبقة الحجر الجيري الأبيض الناعم، وأصبح لونها أصفر بسبب الحجر الرملي الذي تم بناءها به. وأكد الموقع المتخصص في السياحة والسفر، أنه يرجع هذا الاكتشاف لوجود طبقة من الحجر الجيري الأبيض الناعم في قمم الأهرامات، وأجزاء منها مما يدل علي وجود تلك الطبقة التي كانت تغطي الأهرامات بالكامل، وتم إزالتها بسبب التغييرات المناخية، وأصبحت الأهرامات باللون الأصفر الذي تظهر عليه الآن. تم بناء الأهرامات من الحجر الرملي باستثناء الغرفة الداخلية المخصصة للفرعون التي تم بناؤها من الجرانيت، ثم تم تغطية الأهرامات بالحجر الجيري الأبيض الناعم حتي تتلألأ باللون الأبيض في الليل والظلام .

إن عمر الأهرامات يبلغ 4500 عام، حيث شهدت الكثير من التغيرات المناخية والطقس المتغير، وبسبب ذلك تم إزالة طبقة الحجر الجيري الأبيض الناعم، وأصبح لونها أصفر بسبب الحجر الرملي الذي تم بناءها به.

وأوضح أنه يرجع هذا الاكتشاف لوجود طبقة من الحجر الجيري الأبيض الناعم في قمم الأهرامات، وأجزاء منها مما يدل علي وجود تلك الطبقة التي كانت تغطي الأهرامات بالكامل، وتم إزالتها بسبب التغييرات المناخية، وأصبحت الأهرامات باللون الأصفر الذي تظهر عليه الآن.

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play