طبيب وائل الإبراشي إخواني مفاجأة مؤسفة يعلنها محامي أسرة وائل الابراشى

4 شهر
January 15, 2022, 10:21 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

طبيب وائل الإبراشي إخواني مفاجأة مؤسفة يعلنها محامي أسرة وائل الابراشى

قال المحامي سمير صبري، تعليقا على وفاة الراحل وائل الإبراشي وبيان النائب العام بالتحقيق في الواقعة، إن النيابة العامة سوف تفتح تحقيقا كاملا في الواقعة .

وأضاف سمير صبري في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد ، أنني لدي مستندات تؤكد أن الطبيب المعالج غير متخصص في علاج أمراض الصدر وفيروس كورونا.

وأوضح سمير صبري أن الطبيب المعالج لـ وائل الإبراشي طبيب جهاز هضمي، والدواء الذي أعطاه لـ وائل الإبراشي لم يكن في بروتوكول العلاج من كورونا، والطبيب كان يدخن بشراهة في حجرة وائل الابراشي.

اقرأ أيضاً| طبيب تحاليل وائل الإبراشي: الكحة كانت كتل دم بعد إصابته بكورونا |فيديو

وأشار المحامي إلي أن الطبيب المعالج كان يبتز وائل الإبراشي وحصل منه على 40 ألف جنيه لجهاز التنفس وعندما تم عرض هذا الجهاز على المستشفى أكدوا أن هذا الجهاز قديم .

وأكد سمير صبري أنه سيتوجه غدا لـ النيابة ومعه زوجة وائل الإبراشي وسنطلب من النيابة سماع أقوال شهود، معايا مستندات وأوراق تؤكد أن الطبيب المعالج لوائل الإبراشي ينتمى للإخوان.

اقرأ ايضا : أحمد موسى: نريد أن نعرف الحقيقة حول ما حصل للإبراشي أثناء علاجه

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه قدم واجب العزاء في وفاة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي وسمع من زوجته أشياء مرعبة.

وأضاف خلال تقديم برنامج على مسئوليتي ، المذاع على قناة صدى البلد، أنه التقى السائق الخاص بأسرة وائل الإبراشي، وقص لهم حكايات مرعبة خاصة بالطبيب المعالج للإعلامي الراحل، حيث كان ملازم له وعبارة عن حريقة تدخين ويشرب السجائر بشراهة.

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن فتح التحقيق بأوامر من النائب العام هو بداية معرفة الحقيقة، مردفا نريد أن نعرف الحقيقة وكذلك زوجته وابنته وأهله وأصدقائه وأقربائه يريدون معرفة الحقيقة حول ما حصل للإبراشي .

وأردف أن الطبيب المعالج للإبراشي، لم يرجع لهيئة الدواء المصرية للحصول على موافقة لاستخدام دواء مخصص للعلاج من فيروس لتقديمه لمرضى كورونا.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play