عمرو أديب وتعليق قوي بعد فوز منتخب مصر

4 شهر
January 15, 2022, 11:42 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عمرو أديب وتعليق قوي بعد فوز منتخب مصر

قال الإعلامي عمرو أديب بعد فوز منتخب مصر على منتخب غينيا بيساو، إن النتيجة غير مرضية ولكن حصلنا على الـ3 نقاط. وأضاف عمرو أديب خلال تقديمه برنامج الحكاية المذاع على فضائية أم بي سي مصر أن مدرب المنتخب البرتغالي كارلوس كيروش عنيد عند الفيل في تغييراته ويصر على أمور غير منطقية مثل خروج مصطفي محمد وعمر مرموش. وتمني الإعلامي عمرو أديب أن تكون المبارة القادمة مع منتخب السودان أن تسير الأمور بشكل أفضل. ودعا للمنتخب ربنا يستر في المواجهات القادمة. اقرأ أيضاً| فوزنا بدعاء المصريين أحمد موسى يعلق على هدف محمد صلاح علق الإعلامي أحمد موسى، على إحراز محمد صلاح هدف التقدم لمنتخب مصر في مباراة غينيا بيساو في بطولة الأمم الإفريقية . وقال الإعلامي أحمد موسى في برنامجه على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد : أخيرا جاب جون يا سلام اخيرا صلاح عملها وجاب جون .

تابع الإعلامي أحمد موسى: إحنا مش عايزين غير جون والهدف هو الـ 3 نقاط في مباراة اليوم عشان نصعد للدور القادم . وأكمل الإعلامي أحمد موسى : على لاعبي منتخب مصر أن يحافظوا على التقدم بهدف ثاني، مضيفا: محمد صلاح كلمة السر لأنه من أحسن لاعبي العالم . وقال الإعلامي أحمد موسى : ماتش صعب و3 نقاط أفضل من التعادل او الهزيمة . وتابع : أداء منتخب مصر غير مقنع على الإطلاق والمنتخب غير مقنع رغم الفوز“، مضيفا:” إحنا فوزنا بدعاء المصريين . وأكمل الإعلامي أحمد موسى : انا زعلان جدا لأنه لا يليق بنا أن يبحث منتخب مصر على هدف أو الغاء هدف علينا ، مضيفا: نحن نفتقد لـ روح منتخب مصر ومنتخب مصر لم يؤد أداء جيدا . ولفت الإعلامي أحمد موسى: مباراة السودان المقبلة حاسمة وعلينا أن نفوز في المباراة ولا بديل عن الفوز وبأداء رائع ، مضيفا: على كيروش أن يعيد حساباته .

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play