شاهد اول صور لوصول اكرم توفيق القاهرة بعد إصابته بالرباط الصليبي

4 شهر
January 16, 2022, 6:50 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شاهد اول صور لوصول اكرم توفيق القاهرة بعد إصابته بالرباط الصليبي

وصل أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر إلى القاهرة على متن طائرة الجماهير التي وصلت فجر اليوم قادمة من الكاميرون بعد حضور مباراة مصر وغينيا بيساو.

وتعرض أكرم توفيق لقطع في الرباط الصليبي في مباراة نيجيريا الأولى، ليتقرر عودته للقاهرة لاستكمال العلاج والتنسيق مع ناديه لإجراء جراحة الصليبي.

يذكر أن منتخب مصر فاز أمس على غينيا بيساو في الجولة الثانية ليحصل على ٣ نقاط في المجموعة الرابعة ويحتل المركز الثاني خلف نيجيريا المتصدر ب٦ نقاط.

وفى سياق اخر

أكد محمد صلاح، كابتن المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، أن الفوز الذي تحقق اليوم علي حساب غينيا بيساو بهدف نظيف في الجولة الثانية من بطولة أمم افريقيا، وضع المنتخب المصري في مكانه الطبيعي، بعد الإخفاق في مباراة الافتتاح أمام نيجيريا.

وقال محمد صلاح، عقب المباراة، إن كل المباريات في البطولة صعبة؛ لأن الكرة الأفريقية تغيرت، ولم تعد هناك منتخبات كبرى وأخرى صغرى، وهو ما يجعل كل المباريات متقاربة المستوى.

وأضاف محمد صلاح إنه متفائل بالمباريات المقبلة للمنتخب في البطولة، خاصة أن الجهاز الفني واللاعبين يضعون أمامهم الصعوبات، ويتم حلها سريعا، منعا لتأثيرها على المنتخب.

واقتنص منتخب مصر فوزا صعبا وهو الأول ببطولة أمم إفريقيا بعد تغلبه على نظيره غينيا بيساو بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على استاد رومدي أدجيا ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2021، ليحصد الفراعنة أول ثلاث نقاط في مشواره ببطولة كان 2021 .

نقلا عن اليوم السابع

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play