نكشف لكم سر ارتداء محمد صلاح لتيشيرت قصير أسفل ملابسه

4 شهر
January 16, 2022, 8:12 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نكشف لكم سر ارتداء محمد صلاح لتيشيرت قصير أسفل ملابسه

خطف محمد صلاح لاعب المنتخب المصري ونجم ليفربول الإنجليزي، أنظار الجميع بعد ظهوره مرتديًا لتيشيرت أسود قصير أسفل ملابسه، يطلق عليها اسم Player Tek ، وذلك خلال مواجهة الفراعنة مع منتخب غينيا بيساو التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وسلطت الكاميرات الناقلة للقاء الأضواء على محمد صلاح، صاحب هدف المباراة الوحيد للفراعنة، عقب إطلاق صافرة نهاية المواجهة، ليخلع أبو مكة التيشيرت الخاص بالمنتخب المصري، ليظهر مرتديا تيشيرت أسود قصير أسفله، ليثير حيرة الجماهير عن سبب ارتدائه له.

سر ارتداء محمد صلاح لتيشيرت أسود أسفل ملابسه

تيشيرت محمد صلاح الذي ارتداه خلال مباراة الفراعنة أمام غينيا بيساو، عبارة عن Player Tek مزود بقطعة من المعدات التي تحمل جهاز تتبع GPS، لقياس الحالة البدنية للاعب خلال التدريبات أو المباريات، وفقا لما ذكرته صحيفة metro البريطانية.ويعد ذلك التيشيرت مشابها للتقنية المستخدمة في ساعات Apple وFitBits، وقادر على مراقبة 32 فئة مختلفة للحالة البدنية، بما في ذلك السرعة والمسافة والجري ومعدل ضربات القلب، الأمر الذي يمنح كلا من اللاعبين والمدربين فرصة لمراقبة أداء اللاعبين وسلامتهم عن كثب أثناء المباريات وفي التدريبات.

STATSports هي علامة تجارية مشهورة لجهاز GPS، وقد ارتداها محمد صلاح في مواجهة غينيا بيساو، وهناك علامات تجارية أخرى أيضًا، بما في ذلك جهاز Catapult's Playr .

لماذا تستخدم الفرق بيانات تتبع نظام تحديد المواقع العالمي GPS؟

يمكن أن تساعد بيانات نظام تحديد المواقع العالمي GPS المدربين في اتخاذ قرارات مهمة، عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل اللاعبين من خلال مراقبة مستويات لياقة اللاعبين، مما يقلل من مخاطر الإصابة، وكذلك تمركز اللاعبين وعدد مرات توقفهم خلال المباراة، حيث يظهر خريطة حرارية لتحركاتهم.

ويستطيع علماء الرياضة والمدربين الرائدين في المجال، استخدام البيانات لتطوير برامج تدريبية مخصصة لتناسب الاحتياجات الخاصة للاعب.

جدير بالذكر، أن لاعبي المنتخب المصري، سبق لهم الظهور في التدريبات، وهم يرتدون التيشيرت الأسود القصير، خلال فترة استعدادت اللاعبين للمشاركة في كأس العالم روسيا 2018.

هذا الخبر منقول من : الوطن

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play