مش هتصدق طائرة ركاب تقلع بمسافر واحد

4 شهر
January 16, 2022, 10:03 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تعرض راكب لأغرب تجربة طيران خاضها، إذ سافر من بريطانيا إلى الولايات المتحدة الأمريكية، في رحلة استغرقت 8 ساعات متواصلة، ليكتشف أنه المسافر الوحيد على متن الطائرة، ونشر تجربته عبر حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات القصيرة تيك توك .

يروي كاي فورسيث، أنه كان مسافرًا مؤخرا من بريطانيا إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وفوجئ أنه لا يوجد معه أي ركاب آخرون وأنه الوحيد على متن الطائرة، ووصفها بأنها أغرب تجربة: قال طاقم الطائرة إنني الشخص الوحيد على متنها، وأتاح لي ذلك الحصول على امتيازات كثيرة، كأنني في طائرة خاصة ، بحسب موقع لاد بايبل .

طائرة ركاب تقلع بمسافر واحد فقط وكتب كاي عبر حسابه على تيك توك ، أنه استفاد من وجوده على متن الطائرة بمفرده، واستغل المساحة الإضافية من خلال إعداد سرير مؤقت على صف كامل من المقاعد: حرفيا أكثر رحلة مريحة على الإطلاق، لقد كان طاقم الطائرة سعيدًا بوجودي للغاية واعتنوا بي جيدًا، من خلال تقديم عدد غير محدود من الطعام والوجبات الخفيفة أيضًا .

وحصد مقطع الفيديو الذي شارك به الراكب تجربته، أكثر من 60 ألف مشاهدة خلال أربعة أيام فقط، وعلق المستخدمون على الرحلة الأكثر غرابة في التاريخ: أتذكر رحلة العودة من مطار جون كينيدي إلى جاتويك، كانت الرحلة بأكملها مقتصرة على 10 أشخاص فقط ، فيما تساءل الكثيرون عن سر عدم ترقية الشاب إلى الدرجة الأولى، ليجيبهم قائلًا: كانت المضيفات نائمات في الدرجة الأولى بسبب غياب الركاب وتخلف البعض منهم عن الرحلة نتيجة لجائحة كورونا وأخرى متعلقة بنتائج الـPCR .

كاي: المضيفات نمن في الدرجة الأولى لـ8 ساعات

ووعد كاي متابعيه بأنه سيكون هناك مقطع فيديو ثانٍ يظهر ما الذي استفاد منه في رحلته غير المعتادة، والتي ربما لن تتكرر مجددًا إذ صادفت فقط كونها في زمن كوفيد 19.

هذا الخبر منقول من : الوان الوطن

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play