الكشف عن ضحايا الطبيب المعالج للإبراشي من الشخصيات العامة صورة

4 شهر
January 16, 2022, 2:22 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الكشف عن ضحايا الطبيب المعالج للإبراشي من الشخصيات العامة صور

قال سمير صبري، محامي أسرة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي أنه لديه معلومات تفيد بأن الطبيب المتهم بقتل وائل الإبراشي كان يعالج كل من الفنان سمير غانم، والفنانة دلال عبدالعزيز بنفس الدواء سوفالدي .وأكد صبري في تصريحات صحفية، أنه لم يدقق في هذه المعلومات بنفسه، وإذا ثبت أنه بالفعل عالجهما بنفس العقار فإنه في هذه الحالة سوف يضم هذه المعلومات إلى أورق القضية.

يذكر أن سمير صبري المحامي، قدم بلاغًا للنائب العام، نيابة عن أسرة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، ضد الطبيب المعالج له، واتهمه بأنه تعمد قتله، وطالب بالتحقيق معه ومنعه من السفر وتقديمه للمحاكمة الجنائية.

كما دعت المطربة غادة رجب، إلى عدم التسرع في توجيه الاتهامات إلى الطبيب شريف عباس، بدعوى مسئوليته عن وفاة الإعلامي شريف الإبراشي بسبب خطأ طبي .المطربة غادة رجب، في مداخلة هاتفية لها مع المذيعة ياسمين عز في برنامج كلام الناس المعروض على قناة MBC مصر، تحدثت قائلة: ليه التشهير بدون داعي، أنا مش بقول كده علشان حاجة، ولا مستفيدة من كلامي، دي شهادة قدام ربنا نتحاسب عليها، الدكتور شريف عباس، من أنضف وأجدع وأشطر الناس اللي تعاملنا معاهم، عالج حمايا، والعائلة باكملها والأصدقاء .

وعن الجدل المثار حول تناولهم عقار بعينه مخصص لعلاج فيروس سي أو ما أطلق عليه الحبة السحرية ، علقت المطربة غادة رجب، وقالت: الأدوية كلها مضادة فيروسات، متواجدة في الصيدليات ومصرح بها من وزارة الصحة، مفيش حاجة اسمها حبة سحرية، ولا هي من اختراعه، أبويا وأمي أتعالجوا بنفس الأدوية في البيت وأصدقائنا وناس كتير جدا .

المطربة غادة رجب اختتمت قائلة: فيه تحقيق نستنى بدلا من التشهير بالراجل .

الشاعر عبدالله حسن، زوج المطربة غادة رجب، كان قد كشف في تصريح خاص لـ مصراوي ، عن تفاصيل علاقته بالطبيب شريف عباس، استشاري أمراض الجهاز الهضمي والكبد، والطبيب المعالج للإعلامي الراحل وائل الإبراشي.

وقال حسن: أنا جالي كورونا في شهر 2 الماضي، وأنا أعرف الدكتور شريف عباس لأنه كان بيعالج والدي قبل مني من تعب في المعدة، فلما جالي كورونا بعتله والراجل مشكورا جالي البيت وكتبلي بروتوكول العلاج واداني الأقراص دي، وهو لم يقل لي إنها أقراص سحرية ولا الكلام ده خالص، سألته إيه ده يا دكتور؟ قالي دي أقراص مضادة للفيروسات مصرح بها وموجودة في الصيدليات ووزارة الصحة وكل حتة، وأخدتها وخفيت، مع البروتوكول .

اقرا ايضا

جاء ذلك على سند من القول، إن الإعلامي الكبير وائل الإبراشي وقع ضحية جريمة بشعة اقترفها هذا الطبيب عاشق الشو الذي بلا قلب وبلا علم وبلا ضمير للأسف هذه هي القصة الدامية لخداع حدث وما زال يحدث كل يوم ولا بد من تدخل حاسم لإنقاذ طابور الضحايا الجدد الذين يقعون في مصيدة الإعلام الطبي والكباريهات الطبية التي أصبحت تخدع البسطاء والنخبة والغلابة والنجوم الجميع وقع ويقع في الفخ وما زالوا ينتظرون طوق النجاة.

وتابع صبري: الطبيب خطط لاغتيال المرحوم وائل الإبراشي وأنه كان ملازمًا له في غرفة نومه في منزله ليل نهار، وكان يدخن بشراهة في ذات الحجرة بصورة لم يسبق لها مثيل، ولم يمتنع عن هذا التدخين، رغم أنه طبيب يعلم خطورة ما يقوم به، ومن جانب آخر يعلم الأثر الخطير المدمر الذي سيتركه هذا التدخين بهذه الكمية داخل غرفة مغلقة بجوار المريض، غير أنه قام الطبيب بإعطاء الإبراشي عقار سوفالدي، والذي يعالج مرضى فيروس سي، وهو ما أقر به الطبيب في مداخلة هاتفية بأحد البرامج، ما أدى إلى تدهور الحالة الصحية للإبراشي، والتي أودت بحياته نتيجة هذا الإهمال الجسيم من طبيب غير أمين على حياة المرضى .

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play