بعد لقائه مع BBC .. عمرو اديب لرئيس الوزراء احنا بتوعك مش ناوي تعمل حوار

4 شهر
January 16, 2022, 10:52 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بعد لقائه مع BBC عمرو اديب لرئيس الوزراء احنا بتوعك مش ناوي تعمل حوار معانا

عقب الإعلامي عمرو أديب، على إجراء رئيس الوزراء حوارا تليفزيونيا مع قناة بي بي سي عربية ، قائلا: عندي غير مهنية ولكن رئيس الوزراء أبلى بلاء حسنا في الحوار .وقال أديب ، خلال برنامج الحكاية المذاع عبر فضائية إم بي سي مصر ، مساء الأحد، إن الأسئلة التي وجهت لرئيس الوزراء كانت الأسئلة المعتادة من أي مراسل أجنبي مع مسئول مصري كحجم الديون، وحقوق الإنسان، وتطرقت إلى دور الجيش في مشروعات الدولة، مضيفا: هو الإنترفيو لازم يكون كده الحوار كله في موضوعات هامة .

وأضاف: الحوار كان بينج بونج محترم ، لافتا إلى أن الدولة المصرية لا تستطيع أن تمنع أحد أن يقول بم ، حيث هناك منصات كثيرة للإعلام غير التليفزيون، منوها بأن العالم الغربي ينظرون لحقوق الإنسان في مصر بمعاييرهم.

وتابع: واضح أن رئيس الوزراء كان مستعد للحوار ، موجها رسالة إلى رئيس الوزراء، مش ناوي تعمل لقاء مع مذيعين مصريين احنا بردوا بتوعك، ادونا فرصة ، مطالبا أن يكون هناك توسع في إجراء حوارات مع مسئولين مصريين. عقب الإعلامي عمرو أديب، على إجراء رئيس الوزراء حوارا تليفزيونيا مع قناة بي بي سي عربية ، قائلا: عندي غير مهنية ولكن رئيس الوزراء أبلى بلاء حسنا في الحوار .

وقال أديب ، خلال برنامج الحكاية المذاع عبر فضائية إم بي سي مصر ، مساء الأحد، إن الأسئلة التي وجهت لرئيس الوزراء كانت الأسئلة المعتادة من أي مراسل أجنبي مع مسئول مصري كحجم الديون، وحقوق الإنسان، وتطرقت إلى دور الجيش في مشروعات الدولة، مضيفا: هو الإنترفيو لازم يكون كده الحوار كله في موضوعات هامة .

وأضاف: الحوار كان بينج بونج محترم ، لافتا إلى أن الدولة المصرية لا تستطيع أن تمنع أحد أن يقول بم ، حيث هناك منصات كثيرة للإعلام غير التليفزيون، منوها بأن العالم الغربي ينظرون لحقوق الإنسان في مصر بمعاييرهم.

وتابع: واضح أن رئيس الوزراء كان مستعد للحوار ، موجها رسالة إلى رئيس الوزراء، مش ناوي تعمل لقاء مع مذيعين مصريين احنا بردوا بتوعك، ادونا فرصة ، مطالبا أن يكون هناك توسع في إجراء حوارات مع مسئولين مصريين.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play